2022- 05 - 18   |   بحث في الموقع  
logo نجاة رشدي: الانتخابات النيابية ربح حقيقي للبنان logo منخفض جوي نحو لبنان.. ماذا في التفاصيل؟ logo سعر الدولار بارتفاع متسارع.. وخوف من انفلاته logo السفير القطري يهنئ ميقاتي بنجاح الانتخابات: نحن على مستوى واحد من كل الأطراف في لبنان logo هذا ما قاله وزير الاتصالات عن “ألفا” و”تاتش” وأوجيرو! logo شركاء المركز الطبي للجامعة اللبنانية الأميركية – مستشفى رزق يتعاونون مع MYSCHOOLPULSE (MSP) لمنح الأطفال في المستشفيات إمكانية التعلّم أثناء العلاج logo توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 18 مايو/أيار 2022 logo العثور على جثة مواطن
″الدولي للشباب شمالاً″ يدعم فريق قصار القامة بكرة القدم.. مشرف: نسعى لتحقيق حلمهم بالمشاركة في بطولة شرم الشيخ
2021-12-16 22:27:16

قام المنتدى الدوليّ للشباب/ فرع الشمال مُمَثَّلًا برئيسته هنادي مشرف مع منسقة النَّشاطات للمنتدى الدولي للشباب الكابتن زويا الحلبي، بزيارة ودٍّ وتعارفٍ لفريق قِصار القامة في كرة القدم، في مخيم نهر البارد شمال لبنان.


ويضم الفريق ١٦ لاعبًا ولاعبة من مختلف ‏الجنسيات اللبنانية، والسورية، والفلسطينية.


وقالت مشرف “زيارتنا هي لدعم الصبايا والشباب في شتّى المجالات، ومن هنا يأتي دعمنا لفريق قصار القامة، بعدد من المعدَّات الرياضية والكُرات، كما وقدمنا للفريق الاستثنائي تدريبات عدة، في شتى مناطق الشمال، حتى يكون لوجودهم بصمة في كل مكان”.


ولفتت مشرف، إلى اتصالات عدة يقوم بها لتحقيق حلم فريق قصار القامة للمشاركة ببطولةٍ تتضمن عشرة دول عربية تقام في شرم الشيخ.


ودعت مشرف، المسؤولين الرياضيين في البلد، إلى دعم هذه الشريحة وإفساح المجال لها، كي تكون جزءاً من الشراكة المجتمعية والرياضية، مؤكدة أن النهوض بلبنان لا ينبغي أن يسقط من حساباته أي شريحة مجتمعية، إن سياسة المنتدى تجاه مجتمعنا هي تفعيل كل عنصر وإفادته والإفادة منه.


إلى ذلك، قدم اللاعب زكريا بورتريه لرئيسة المنتدى من رسمه الخاص كونه فنانًا ذا إحساسٍ مُرهفٍ.




مواضيع ذات صلة

  1. إحالة مذكرة توقيف النائب علي حسن خليل إلى الاجهزة الامنية
  2. شرط سعودي بشأن مساعدات لبنان.. سفيرة فرنسا تكشف التفاصيل
  3. مساعدات بولنديّة إضافيّة إلى لبنان.. ماذا في التفاصيل؟
  4. ميقاتي افتتح أسبوع المعرفة في اكسبو دبي






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top