2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما ورد في مانشيت “النهار” logo بلينكن: الهجوم الإسرائيلي على رفح سيؤدي لوقوع خسائر لا يمكن قبولها logo العاهل الأردني: لا سلام واستقرار في المنطقة بدون حل عادل للقضية الفلسطينية logo الصحة العالمية: اجتياح إسرائيل لرفح قد يؤدي لحمام دم logo المقاومة اللبنانية: درب المزارع لا تصل إلى القدس المحتلة logo بين شيخ قطري وفرد من الأسرة الحاكمة... تفاصيل أغلى الصفقات في لندن! logo مستشار "أبو مازن" يتحدّث عن سبب الإنقسام الفلسطيني logo بـ7 صواريخ... استهداف قاعدة أميركية في سوريا
المرحلة دقيقة والخطر ليس من الفيروس.. هذا ما كشفه البزري
2021-12-30 08:56:20

توقع رئيس اللجنة الوطنية للقاح كورونا الدكتور عبد الرحمن البزري أن تشهد البلاد زيادة متوقعة لحالات “كورونا” بسبب الأعياد ووجود “أوميكرون” وعدم القدرة على تنفيذ الإجراءات الصادرة عن لجنة “كورونا” المنبثقة عن مجلس الوزراء، مشدداً على أن التعويل اليوم هو على المواطن، وتلقيه للقاح وتوفيره للمواطنين بالتساوي وقدرة الدولة على تنفيذ توصياتها.


البزري وفي حديث لاذاعة صوت كل لبنان قال: لدينا مشكلة في القطاع الصحي الاستشفائي ونحن في مرحلة دقيقة والخطر ليس من الفيروس فقط بل من عدم توفر الأسرّة الكافية وعدم القدرة على دفع العلاج.



مواضيع ذات صلة

  1. تفاصيل سيناريو "كورونا" في لبنان بعد رأس السنة.. هذا ما كشفه البزري
  2. موجة جديدة من كورونا.. هل نعود الى الاقفال العام؟
  3. وزير البيئة: في هذه الحال لبنان يَخرج من أزمة النفايات
  4. وفاة والدة الدكتور عبدالرحمن البزري



 








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top