2022- 05 - 18   |   بحث في الموقع  
logo هل يحقق "FBI" في مقتل شيرين أبو عاقلة؟ logo بعلبك: أموات وأطفال انتخبوا لـ"الثنائي".. ترهيب وانتهاكات لا تحصى logo توقف معمل دير عمار عن الانتاج.. هذا ما اعلنته كهرباء لبنان logo غارة الباغوز:هل تسببت بها قسد؟ logo بغداد: في ما لم يقله الراوي logo ماذا فعل الوفد العسكري الأميركي في أعزاز؟ logo أحمد بيضون...أشارك المسرورين بسقوط الفرزلي وأرسلان وحردان logo مناورات إسرائيلية تحاكي إجتياح لبنان وضرب إيران..بمشاركة الأميركيين
كورونا يضرب نادي بايرن ميونخ الألماني إصابة المدرب و4 لاعبين
2022-01-02 14:26:21

أعلن بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني، أن أربعة من لاعبيه، من بينهم القائد مانويل نوير وأحد المدربين في الجهاز الفني، ثبتت إصابتهم بكوفيد-19.


وقال النادي البافاري في بيان، إن الحارس نوير سيغيب عن أول حصة تدريبية لهذا العام، والتي تم تأجيلها من 2 كانون الثاني إلى الثالث من الشهر نفسه “في ظل الوضع الوبائي الحالي”.


وأشار النادي إلى أنه “ثبتت إصابة مانويل نوير وكينغسلي كومان وكورنتان توليسو وعمر ريتشاردز بفيروس كورونا”.


وكشف البيان أن “اللاعبين جميعا في حالة جيدة، وكذلك مساعد المدرب دينو توبمولر، الذي ثبتت إصابته بالفيروس أيضا. جميعهم يخضعون للعزل في منازلهم”، وفق ما نقلت “فرانس برس”.


وكان العملاق البافاري قد افتقد خدمات لاعب خط الوسط يوزوا كيميتش لفترة بلغت أربعة أسابيع في كانون الاول الماضي، وذلك بعد إصابته بكورونا، ومضاعفاته على حالته الصحية.


وأشعل كيميتش جدلا واسعا في أكتوبر عندما رفض الحصول على اللقاح المضاد لكوفيد-19 لمخاوف شخصية، لكنه قال الشهر الماضي إنه سعيد بتلقي اللقاح.


ويستأنف بايرن مبارياته في “البوندسليغا” الجمعة بمواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ، والتي ستقام من دون حضور الجمهور بسبب تفشي الفيروس.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top