2022- 05 - 18   |   بحث في الموقع  
logo هل يحقق "FBI" في مقتل شيرين أبو عاقلة؟ logo بعلبك: أموات وأطفال انتخبوا لـ"الثنائي".. ترهيب وانتهاكات لا تحصى logo توقف معمل دير عمار عن الانتاج.. هذا ما اعلنته كهرباء لبنان logo غارة الباغوز:هل تسببت بها قسد؟ logo بغداد: في ما لم يقله الراوي logo ماذا فعل الوفد العسكري الأميركي في أعزاز؟ logo أحمد بيضون...أشارك المسرورين بسقوط الفرزلي وأرسلان وحردان logo مناورات إسرائيلية تحاكي إجتياح لبنان وضرب إيران..بمشاركة الأميركيين
فوز العهد وطرابلس وتعادل النجمة والتضامن في بطولة لبنان لكرة القدم
2022-01-02 18:26:20

احتفظ العهد المتصدر بفارق النقاط الثلاث عن وصيفه النجمة، بفوزه على مضيفه الاخاء الاهلي عاليه 1 – 0 في المباراة التي اجريت بينهما بعد ظهر اليوم على ملعب امين عبد النور البلدي في بحمدون، في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري العام اللبناني ال62 لكرة القدم.


وسجل للعهد المهاجم هلال الحلوة، فرفع رصيده الى 20 نقطة من ستة انتصارات وتعادلين، فيما عانى الاخاء الاهلي خسارته الخامسة وتجمد رصيده عند سبع نقاط وتراجع الى المركز الثامن.


وعلى ملعب صور البلدي في صور، انتزع التضامن صور تعادلا غاليا من ضيفه النجمة 1 – 1.


وافتتح النبيذي التسجيل عبر الظهير علي حمام في الشوط الاول، فيما عادل كريم منصور للتضامن من ضربة جزاء “بنالتي” في الشوط الثاني.


وهذا التعادل الرابع للنجمة الوصيف ب16 نقطة، فتخلف بفارق اربع نقاط عن العهد. والتعادل الخامس للتضامن الدي رفع رصيده الى ثماني نقاط واحتفظ بالمركز السابع.


وفي مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، اسقط طرابلس الرياضي مضيفه الحكمة بيروت بثلاثية بيضاء 3 – 0 محققا فوزه الثالث في مقابل خسارة خامسة للحكمة. وتقدم الفائز الى المركز الخامس بعشر نقاط، فيما تراجع الحكمة الى المركز السادس بتسع نقاط.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top