2022- 05 - 18   |   بحث في الموقع  
logo منخفض جوي نحو لبنان.. ماذا في التفاصيل؟ logo سعر الدولار بارتفاع متسارع.. وخوف من انفلاته logo السفير القطري يهنئ ميقاتي بنجاح الانتخابات: نحن على مستوى واحد من كل الأطراف في لبنان logo هذا ما قاله وزير الاتصالات عن “ألفا” و”تاتش” وأوجيرو! logo شركاء المركز الطبي للجامعة اللبنانية الأميركية – مستشفى رزق يتعاونون مع MYSCHOOLPULSE (MSP) لمنح الأطفال في المستشفيات إمكانية التعلّم أثناء العلاج logo توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 18 مايو/أيار 2022 logo العثور على جثة مواطن logo اجتماع بين ميقاتي وقائد الجيش في السراي
ليونيل ميسي إلى باريس بعد تعافيه من “كورونا”!
2022-01-06 20:26:19

بعد أن بقي قسرا في بلاده جراء إصابته بفيروس كورونا أثناء الاحتفالات بأعياد رأس السنة، عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس إثر إجراء فحص طبي كانت نتيجته سلبية، وفق ما أعلنه الأربعاء فريقه باريس سان جرمان. ولم يعرف إن كان ميسي سيشارك في المقابلة التي ستجمع النادي الباريسي بليون الأحد ضمن المرحلة العشرين من الدوري الفرنسي. وتعرض الكثير من اللاعبين في فريق العاصمة الفرنسية للإصابة بالوباء.


أعلن نادي باريس سان جرمان الأربعاء أن مهاجمه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عاد إلى العاصمة الفرنسية للالتحاق بصفوف فريقه عقب خضوعه لفحص سلبي لفيروس كورونا بعد نتيجة إيجابية.


وأوضح النادي الباريسي في بيان أن “الفحص الذي خضع له ليونيل ميسي جاء سلبيا لكوفيد-19. وصل إلى باريس وسيعاود التمارين مع المجموعة في الأيام المقبلة”.


وأعلن سان جرمان عن إصابة نجمه الأرجنتيني بفيروس كورونا بعد خضوعه لفحص إيجابي خلال تمضيته عطلة الأعياد في بلده الأم.


وأكد مدرب النادي مواطن ميسي، ماوريسيو بوكيتينو خلال مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه أمام فان من الدرجة الرابعة في دور الـ 32 من الكأس المحلية (فاز سان جرمان 4-صفر) أن “البرغوث” الصغير “بإمكانه أن يعود إلى فرنسا، عندما تصبح نتيجته سلبية”.


ولم يحدد سان جرمان متصدر الـ “ليغ1” بـ46 نقطة، ما إذا كان ميسي سيكون قادرا على خوض المواجهة المقبلة أمام ليون الثاث عشر (24 نقطة) ضمن منافسات المرحلة العشرين الأحد.


وتعج صفوف النادي الباريسي بالمصابين بفيروس كورونا وآخرهم المدافع لافين كوروازا، الذي انضم إلى لائحة كبيرة تضم كلا من الظهير الإسباني خوان برنات، مواطنه الحارس سيرخيو ريكو، الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما، البرتغالي دانيلو بيريرا والشاب ناثان بيتومازالا.


المصدر: فرانس 24



مواضيع ذات صلة

  1. أمراض أخطر من كورونا تنتشر في لبنان!
  2. ارقام كورونا سترتفع بسبب غياب الالتزام!
  3. توضيح من مستشفى الحريري الجامعي حول "المفاضلة بين المرضى"!
  4. منذ بدء الجائحة... رقم قياسي غير مسبوق!


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top