2022- 01 - 28   |   بحث في الموقع  
logo انقطاع الشباب اللبناني عن التعلّم… ما هي تداعياته على النمو والتماسك الإجتماعي؟ logo النظام السوري يريد ملاحقة "الاحتلال الأميركي" قضائياً logo مفاوضات فيينا تُراوح بين إيجابية طهران وتشكيك واشنطن logo جهود الإمارات للتطبيع مع الأسد..بدأت تثمر اقتصادياً logo بينيت يهدد لبيد بأسقاط الائتلاف إذا قبل بحل الدولتين logo عصابات فالتة في الضاحية وحزب الله يتنصل: مسؤولية الدولة logo هل اتّخذ القرار بإطفاء مولدات الاشتراك؟ logo "جحيم" الرسوم الجمركية بالدولار: زيادة الأسعار 1300 في المئة
فوز الانصار وشباب البرج وطرابلس في بطولة لبنان لكرة القدم
2022-01-09 17:26:29

حقق الانصار بطل الثنائية الموسم الماضي فوزا أول بعد خسارتين تواليا على الصفاء صاحب القاع 2 – 0، في المباراة التي أجريت بينهما بعد ظهر اليوم في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، في ختام المرحلة التاسعة من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.


وسجل للانصار الذي قاده المدرب كيفورك قره بتيان بعد استقالة الالماني روبرت جاسبرت، علي طنيش “سيسي” وجهاد أيوب.


وهذا الفوز الثالث لـ”الزعيم الاخضر” هذا الموسم، وبه رفع رصيده الى 11 نقطة فتقدم الى المركز السابع، والتعثر الخامس للصفاء الذي تجمد رصيده عند ست نقاط في المركز الاخير.


وعلى ملعب العهد على طريق المطار، حقق شباب البرج فوزه الثالث على الحكمة بيروت بسداسية نظيفة 6 – 0. وسجل للفائز حسن الحاج (2) وايمن ابو صهيون (2) ومحمد الحسيني (2).


ورفع شباب البرج رصيده الى 11 نقطة في المركز الثامن، فيما لقي الحكمة خسارته السادسة وتراجع الى المركز التاسع برصيد تسع نقاط.


وعلى ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، عزز طرابلس الرياضي موقعه في المنطقة الدافئة للفرق الست الاولى التي تخوض مرحلة الإياب دون ان يهددها خطر الهبوط الى مصاف نوادي الدرجة الثانية، بفوز رابع على سبورتنغ وصيف القاع بثلاثية بيضاء 3 – 0. ورفع طرابلس رصيده الى 13 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد سبورتنغ عند سبع نقاط.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top