2022- 12 - 03   |   بحث في الموقع  
logo انتخاب المحامي اللبناني الفرنسي كريستيان سمير ضرغام عضوا في مجلس نقابة محامي باريس logo أوكرانيا تعلن حصيلة القتلى الروس:90 ألف جندي logo هلسنكي: يوم واحد في بطرسبرغ الصغرى logo وكالة الطاقة الذرية تسعى لاستئناف التفاوض مع ايران logo النظام يرجئ لقاء الأسد أردوغان:لا نصر مجانياً قبل الانتخابات logo المجتمع الدولي يعبر عن الهلع من الاعدامات الاسرائيلية للفلسطينيين logo ميقاتي: جلسة الحكومة الإثنين ستبحث الأمور الأساسية فقط وهذا واجبنا logo اطلاق نار وخوف وهلع بين المواطنين… ماذا يحصل في طرابلس؟
فوز الانصار وشباب البرج وطرابلس في بطولة لبنان لكرة القدم
2022-01-09 17:26:29

حقق الانصار بطل الثنائية الموسم الماضي فوزا أول بعد خسارتين تواليا على الصفاء صاحب القاع 2 – 0، في المباراة التي أجريت بينهما بعد ظهر اليوم في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، في ختام المرحلة التاسعة من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.


وسجل للانصار الذي قاده المدرب كيفورك قره بتيان بعد استقالة الالماني روبرت جاسبرت، علي طنيش “سيسي” وجهاد أيوب.


وهذا الفوز الثالث لـ”الزعيم الاخضر” هذا الموسم، وبه رفع رصيده الى 11 نقطة فتقدم الى المركز السابع، والتعثر الخامس للصفاء الذي تجمد رصيده عند ست نقاط في المركز الاخير.


وعلى ملعب العهد على طريق المطار، حقق شباب البرج فوزه الثالث على الحكمة بيروت بسداسية نظيفة 6 – 0. وسجل للفائز حسن الحاج (2) وايمن ابو صهيون (2) ومحمد الحسيني (2).


ورفع شباب البرج رصيده الى 11 نقطة في المركز الثامن، فيما لقي الحكمة خسارته السادسة وتراجع الى المركز التاسع برصيد تسع نقاط.


وعلى ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، عزز طرابلس الرياضي موقعه في المنطقة الدافئة للفرق الست الاولى التي تخوض مرحلة الإياب دون ان يهددها خطر الهبوط الى مصاف نوادي الدرجة الثانية، بفوز رابع على سبورتنغ وصيف القاع بثلاثية بيضاء 3 – 0. ورفع طرابلس رصيده الى 13 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد سبورتنغ عند سبع نقاط.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top