2022- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo النووي الروسي ضد الإيراني؟ logo روسيا تتوجس من إصلاح مجلس الأمن الدولي logo إقرار الموازنة يعطي إنطباعا إيجابيا.. ماذا عن الحكومة؟!… غسان ريفي logo للداخل "موازنة" وحكومة.. وللخارج الترسيم وترئيس قائد الجيش logo وزير كشفه.. ما هو الأمر الذي شجّع الدولة للسير بزيادة الرواتب؟ logo بالصور: حريق جديد داخل مكبّ النفايات في طرابلس logo قطع طرقات.. والجيش يتدخل logo جعجع: حزب الله وداعش وجهان لعملة واحدة
أبرزها السرطان والعقرب خمسة أبراج يتسم أطفالها بالنضج
2022-01-11 15:57:17


أبرزها السرطان والعقرب خمسة أبراج يتسم أطفالها بالنضج


رغم أن النضج يرتبط بالعمر أو ببعض المراحل في الحياة، فإن بعض الأشخاص يمكن أن يتسموا بهذه الصفة بغض النظر عن العمر، بسبب المواقف والظروف التي نشؤوا فيها، والتجارب التي مروا بها.



في ما يلي، نكشف عن خمسة أبراج يتسم أطفالها بالنضج، وهي:



السرطان



بسبب عاطفيتهم الكبيرة، فإن أصحاب برج السرطان يتسمون بالتفاهم والنضج بشكل كبير، وباعتباره "أم البروج" كما يطلقون عليه، فإن ارتباطه بالقمر يجعل أصحاب برج السرطان يتمتعون بمشاعر قوية، ويمتازون بعمق العقل، كما أن النضج العاطفي وقوة الشخصية يجعلان السرطان أحد أكثر الأبراج نضجاً، كما أن الأطفال الذين ينتمون إلى هذا البرج يصبحون ناضجين في الأغلب.



العذراء



يعتبر برج العذراء أكثر تنظيماً وطموحاً، ما يفسر تمتعه بالنضج، كما أن الأطفال الذين ينتمون إلى هذا البرج هم في الأغلب ناضجون، ويعرفون كيفية التعامل مع المواقف.



العقرب



يشتهر أصحاب برج العقرب بالشدة والغضب، وقد يبدو أن هذه الصفات نمطية في بعض الأحيان، حيث إن أصحاب برج العقرب هم أفراد عميقون، ولا يفضلون المحادثات القصيرة أو المناقشات الضحلة. ومن المعروف أن الأشخاص الذين ينتمون إلى هذا البرج قضاة بارعون ومحللون ومراقبون عظماء، ويمكنهم معرفة المنافقين، وتجعلهم قدراتهم العاطفية أفراداً ناضجين، ويتسم الأطفال الذين ينتمون إلى هذا البرج أيضاً بالنضج.



الجدي



يعرف الجدي بالمثابرة والقيادة، فالأفراد الذين ينتمون إلى هذا البرج ليسوا ناضجين فقط، بل يتميزون أيضاً باللباقة الشديدة، ويعد أطفال برج الجدي ناضجين، ولديهم مسؤولية كبيرة تظهر في أوقات الشدة.



الحوت



يعتبر برج الحوت الأكثر حكمة، حيث يمتاز أصحابه بنظرتهم المختلفة للحياة، وتتميز بالتفهم، كما يمتازون أيضاً بالنضج العاطفي والذكاء، وعلى الرغم من أن أصحاب هذا البرج طفوليون، إلا أن الأطفال الذين ينتمون إلى هذا البرج هم من أكثر الأطفال نضجاً.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



شهر سيمنحك فرصاً كثيرة لتعزيز موقعك والتقدم



شهر انطلاقة إيجابية بالنسبة اليك وتتمتع بمعنويات عالية وحظوظ قوية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top