2022- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo إقرار الموازنة يعطي إنطباعا إيجابيا.. ماذا عن الحكومة؟!… غسان ريفي logo للداخل "موازنة" وحكومة.. وللخارج الترسيم وترئيس قائد الجيش logo وزير كشفه.. ما هو الأمر الذي شجّع الدولة للسير بزيادة الرواتب؟ logo بالصور: حريق جديد داخل مكبّ النفايات في طرابلس logo قطع طرقات.. والجيش يتدخل logo جعجع: حزب الله وداعش وجهان لعملة واحدة logo زينة: أعداء كثر يغلقون أمامي الأبواب في عالم الفن logo «اعمل ناسيني» جديد عبير نعمة
لجنة المتعاقدين: اصبحنا بلا رواتب
2022-01-11 21:56:12

اشارت لجنة المتعاقدين في كتاب الى كل من رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي والوزراء والنواب، الى ان “المتعاقدين هم مع الدولة منذ اكثر من ربع قرن وما نزال في الخدمة الفعلية، على الرغم من الازمات التي يعاني منها البلد ما نزال نقوم بمهامنا ولو بالحدود الدنيا، علما ان رواتبنا لم تعد تكفي الاحتياجات الضرورية وبعدما كنا نسمى بالطبقة الوسطى اصبحنا تحت خط الفقر، والاهم من كل ذلك علمنا باننا اصبحنا بلا رواتب بالنظر لعدم اجتماع مجلس الوزراء، لذلك نرفع الى مقامكم كتابنا هذا للنظر بهذا الموضوع لاهميته لانه يطال شريحة واسعة من الموظفين المتعاقدين بتسمياتهم كافة”.



مواضيع ذات صلة

  1. سندويش "الشاورما" بلغت الـ100 ألف ليرة!
  2. كم بلغ حجم التداول اليوم على "صيرفة"؟
  3. لا اتصالات في هذه المنطقة!
  4. مولوي: لا نقبل بأن يكون لبنان معبراً لأي شر يصيب العرب


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top