2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo الحشيمي: لتنظيم ترحيل النازحين بعيدا من العشوائية logo ما جديد الطائرة التي هبطت في مطار بيروت وعليها عبارة تل أبيب؟..  logo ميقاتي في مؤتمر الأمن الاقتصادي العربي: نواجه تحديات وطنية وإقليمية ونعمل على تجنب الانزلاق الى الحرب logo شادي السيد: للإسراع في توفير مستلزمات الدفاع المدني حتى يقوم بواجباته logo تقريرٌ يكشف خطة إسرائيل لإجتياح رفح! logo طقس "متقلّب" يُسيطر على لبنان! logo الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! logo قتل مواطنه وفرّ إلى سوريا... توقيف سوري في ذوق مكايل!
هذا ما بحثه مولوي ويمق بشأن سوق الخضار الجديد في طرابلس
2022-01-11 21:56:13

عرض وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي في مكتبه في الوزارة مع رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق، وفي حضور المدير العام للمجالس المحلية والبلديات في لبنان فاتن ابو الحسن، نقيب الخضار والفواكه في طرابلس عزام شعبو، المقدم ايمن مشموشي والمحامي عمر عيش، لضرورة “ايجاد الاليات القانونية التي تسهل عملية انتقال تجار الخضار والفواكه من السوق القديم في التبانة الى السوق الجديد، بتوجيهات مباشرة من رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي لتسريع وتسهيل عملية الانتقال”.

وشكر يمق لـ “الرئيس ميقاتي والوزير مولوي، اهتمامهما وحرصهما على تسريع عملية افتتاح سوق الخضار الجديد في طرابلس”. وأكد “حرصه وحرص أعضاء المجلس البلدي على اتمام عملية انتقال السوق في أسرع وقت ممكن بالطرق القانونية التي تحفظ حقوق التجار في سوق طرابلس”.



مواضيع ذات صلة

  1. الصمد يتلقى التعازي بوفاة والدته من ميقاتي والحريري وشخصيات ووفود
  2. بالصور: انعدام حركة السيارات في طرابلس
  3. بالصور: مواد غريبة في البنزين!
  4. عراجي: سنطلب من ميقاتي تخصيص 200 مليون دولار للمرض والامومة ونهاية الخدمة
  5. ما جديد استكمال التحضيرات للانتخابات النيابية؟
  6. ″عبّارة الموت″.. تفكيك شبكة تهريب أشخاص في الشمال!


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top