2022- 10 - 07   |   بحث في الموقع  
logo نازك الحريري هنأت بالمولد النبوي: للتصدي لمحاولات ثني لبنان عن رسالته وعن دوره كمنارة للسلم والعلم logo أردوغان:لقائي بالأسد لم يحن وقته..لكنه ليس مستحيلاً logo فارس إسكندر مهاجماً اليسا كل من يتصالح معها " بتخربلو بيته" logo اتفاق الترسيم "يترنّح": تمديد التفاوض حتى التطبيع.. أو الحرب logo المودع يحيى بدر الدين يسلم نفسه بعد 11 ساعة على اقتحامه المصرف logo هذا ما قاله جنبلاط عن حقلي قانا وكاريش! logo كيف جاءت عطلة المدارس والثانويات والجامعات في عيد المولد النبوي؟ logo إيران: تحقيق في أحداث زاهدان..وعقوبات اميركية
هذا ما بحثه مولوي ويمق بشأن سوق الخضار الجديد في طرابلس
2022-01-11 21:56:13

عرض وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي في مكتبه في الوزارة مع رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق، وفي حضور المدير العام للمجالس المحلية والبلديات في لبنان فاتن ابو الحسن، نقيب الخضار والفواكه في طرابلس عزام شعبو، المقدم ايمن مشموشي والمحامي عمر عيش، لضرورة “ايجاد الاليات القانونية التي تسهل عملية انتقال تجار الخضار والفواكه من السوق القديم في التبانة الى السوق الجديد، بتوجيهات مباشرة من رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي لتسريع وتسهيل عملية الانتقال”.

وشكر يمق لـ “الرئيس ميقاتي والوزير مولوي، اهتمامهما وحرصهما على تسريع عملية افتتاح سوق الخضار الجديد في طرابلس”. وأكد “حرصه وحرص أعضاء المجلس البلدي على اتمام عملية انتقال السوق في أسرع وقت ممكن بالطرق القانونية التي تحفظ حقوق التجار في سوق طرابلس”.



مواضيع ذات صلة

  1. الصمد يتلقى التعازي بوفاة والدته من ميقاتي والحريري وشخصيات ووفود
  2. بالصور: انعدام حركة السيارات في طرابلس
  3. بالصور: مواد غريبة في البنزين!
  4. عراجي: سنطلب من ميقاتي تخصيص 200 مليون دولار للمرض والامومة ونهاية الخدمة
  5. ما جديد استكمال التحضيرات للانتخابات النيابية؟
  6. ″عبّارة الموت″.. تفكيك شبكة تهريب أشخاص في الشمال!


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top