2022- 01 - 28   |   بحث في الموقع  
logo هل اتّخذ القرار بإطفاء مولدات الاشتراك؟ logo "جحيم" الرسوم الجمركية بالدولار: زيادة الأسعار 1300 في المئة logo أوّل آذار: دفع مساعدات البطاقة التمويلية بالدولار الأميركي logo الرئيس عون يوقّع مراسيم مهمة… ما هي؟ logo هذه قائمة الشخصيات التي ستحضر الألعاب الأولمبية الشتوية! logo هذا ما طالب به نقباء المهن الصحية! logo بري عرض المستجدات السياسية مع سلطان logo مؤسسات سياحية أقفلت جراء إنقطاع الكهرباء والمياه.. اليكم التفاصيل!
مثقفون خليجيون يقاطعون مهرجاناً تطبيعياً في الإمارات
2022-01-11 23:25:57

أعلن مثقفون خليجيون عن مقاطعتهم مهرجانا يُقام في الإمارات في شباط/فبراير المقبل. وقال "ائتلاف الخليج ضد التطبيع"، إن الكاتبة العمانية بشرى خلفان، والكويتية منى الشمري، ومواطنها علي جعفر عاشور، قرروا مقاطعة مهرجان "طيران الإمارات للآداب". وأعلن منظمو المهرجان أسماء المدعوين للمشاركة، ومن ضمنهم الروائي الإسرائيلي ديفيد غروسمان، وهو مدافع عن نظام الفصل العنصري في فلسطين المحتلة، ومعارض لحق عودة اللاجئين الفلسطينيين المهجرين، بحسب الائتلاف. وضمت لائحة المدعوين، أدباء وأكاديميين ومثقفين من مجموعة دول عربية.للاطلاع على لائحة المدعوين هنا.وحيا @gulf_can ، والحملة الفلسطينية للمقاطعة الأكاديمية والثقافية، الأدباء والأديبات الذين سارعوا لمقاطعة مهرجان طيران الإمارات للآداب التزاماً بالموقف الشعبي العربي...
ويعتبر "ائتلاف الخليج ضد التطبيع" أن ديفيد غروسمان من أبرز أدباء الكيان الصهيوني، وهو مدافع عن نظام الفصل العنصري في فلسطين المحتلة ومعارض لحق العودة للاجئين الفلسطينيين، كما دافع عن حق الكيان المزعوم في شن حربه الدامية على لبنان العام 2006.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top