2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo وزير إسرائيلي يُهدّد “الحزب”: سنصل إليكم في بيروت ودمشق وأي مكان آخر logo السياحة اللبنانية "تحقّق" أسوأ المخاوف الدولية logo صحافة إسرائيلية: استعدادات متسارعة للحرب شمالاً logo في محيط الشفاء... استهداف جنود إسرائليين بحمم الهاون (فيديو) logo بـ 6 قذائف... إستهداف منزل في كفركلا! logo غالانت لحزب الله: سنصل إليكم في بيروت! logo "بصواريخ فلق"... هكذا ردّ حزب الله ‏على استهداف دمشق وحلب! logo كمال الخير: قوى المقاومة ستحقق النصر على المشروع الصهيوني والتكفيري
سليمان فرنجية يفاجئ الحليف والخصم معا!… حسناء سعادة
2022-01-12 04:56:11

شكل اعلان رئيس تيار المرده سليمان فرنجيه عن عدم مشاركته في طاولة الحوار مفاجأة للحليف والخصم معاً، حيث كان التعويل من قبل الحلفاء على هذه المشاركة فيما الخصوم راهنوا على ان فرنجيه لن يغرد خارج السرب وبالتالي سيشارك، الا ان من يعرف سليمان فرنجيه جيداً ويعلم مدى التزامه بمواقفه وقناعاته لم يُفاجىء بالقرار الذي اتخذه فرنجيه من على منصة قصر بعبدا.


ويقول احد المتابعين السياسيين لـ””: ان سليمان فرنجيه لا يتغير ولن يتغير مهما تغيرت الظروف والاحوال، فهو يقول كلمته ويمشي، ودائماً المصلحة الوطنية عنده فوق كل اعتبار، من هنا وجد ان طاولة حوار من لون واحد لن تحل مشكلة البلد لان الحوار يكون بين فريقين لديهما رأيين مختلفين على ما اكد في تصريحه.


ويضيف: “هذا هو رئيس تيار المرده لا يبدل تبديلا في ما هو مقتنع به اذ انه اختار التصويت بورقة بيضاء في جلسة انتخاب العماد ميشال عون رئيساً للجمهورية منسجماً مع نفسه ولكنه بالمقابل وضع نفسه في تصرف رئيس الجمهورية منذ لحظة انتخابه قائلاً هو لا يدعونا بل يستدعينا ساعة يشاء ونحن نلبي الدعوة، ورغم ان هذه الدعوة تأخرت جداً الا انه لم يتراجع عن حرف واحد من كلامه ولبى فعلاً الدعوة مجدداً تأكيده انه ولاخر يوم في عهد عون عندما يستدعينا نحن موجودون.


ويقول: “هذا هو سليمان فرنجيه المصور المحترف لن يشارك في طاولة حوار من اجل الصورة فقط ولكنه بالمقابل وانسجاما مع خطه السياسي يؤكد دعمه لكل القرارات التي ستتخذها طاولة الحوار، كما أنه لا يتوسل مقعداً من هنا او كرسي من هناك وهو متصالح مع نفسه ومع مبادئه لانه بالفعل لو كان يريد الوصول لرئاسة الجمهورية بأي ثمن لكان فعل غير ما يفعله اليوم ولكان ساير وباع واشترى ولكن كل هذه الامور بعيدة عن اخلاق فرنجيه الذي لا يساوم على مبادئه.


ويختم المتابع حديثه بالتأكيد ان فرنجيه رجل لا يقتنص الفرص على حساب مبادئه وقناعاته وهذا ما اعطاه مصداقية كبيرة وجعله يحصد احترام الخصم قبل الحليف.



مواضيع ذات صلة

  1. بعد سنة الكوابيس.. بماذا يحلم اللبناني في العام الجديد؟!... حسناء سعادة
  2. مساعدات المغتربين تساهم في صمود اللبنانيين!... حسناء سعادة
  3. يا لطيف!... حسناء سعادة






safir shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top