2022- 12 - 03   |   بحث في الموقع  
logo مارادونا سوريا.. بلا كأس عالم أو أي كأس آخر logo ميقاتي يؤكد تخصيص الجلسة للملفات الطارئة والتيار على تعنته logo انتخاب المحامي اللبناني الفرنسي كريستيان سمير ضرغام عضوا في مجلس نقابة محامي باريس logo أوكرانيا تعلن حصيلة القتلى الروس:90 ألف جندي logo هلسنكي: يوم واحد في بطرسبرغ الصغرى logo وكالة الطاقة الذرية تسعى لاستئناف التفاوض مع ايران logo النظام يرجئ لقاء الأسد أردوغان:لا نصر مجانياً قبل الانتخابات logo المجتمع الدولي يعبر عن الهلع من الاعدامات الاسرائيلية للفلسطينيين
سباقات دولية بتزلّج العمق في الأرز بمشاركة 7 دول بينها لبنان
2022-01-12 10:15:38

ينظّم الإتحاد اللبناني للتزلج على الثلج باكورة سباقاته لعام 2022  في رياضة تزلج العمق  عبر سلسلة سباقات دولية ستقام بين 12 و16 كانون الثاني الجاري(السبت 15 الجاري يوم راحة)  في الأرز على المسار الذي استحدثته بلدية بشري .

وسيقام السباق تحت اشراف الاتحاد الدولي الذي انتدب المندوب التركي اوزكان كيونكو للاشراف عليه .تتراوح   مسافة السباقات بين  1كلم  و1.2 كلم و كلم و3  كلم و 5 كلم و 10 كلم ويشارك فيها 52 متزلج ومتزلجة لفئتي الذكور والاناث كالآتي: 14 متزلج من  الأرجنتين وتشيلي والمكسيك والمجر وتشيكيا وترينيداد- توباغو  و38 متزلج من لبنان .

وتُعتبر هذه السباقات الأخيرة لتصنيف اللاعبين  لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية  التي ستقام الشهر المقبل في بكين (الصين) قبل انتهاء مهلة التصنيف في 17 كانون الثاني الجاري .

هذا وأنهت اللجنة الفنية في الاتحاد اللبناني كافة التحضيرات  لانطلاق البطولة الأربعاء.

وفي هذا الاطار، وجّه رئيس الاتحاد اللبناني للتزلج فريدي كيروز الشكر الى مدرسة التزلج التابعة للجيش اللبناني في الأرز والى مغاوير الجيش لمساهمتهم الفاعلة في  تجهيز  وتأهيل مسار السباقات.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top