2022- 01 - 28   |   بحث في الموقع  
logo هل اتّخذ القرار بإطفاء مولدات الاشتراك؟ logo "جحيم" الرسوم الجمركية بالدولار: زيادة الأسعار 1300 في المئة logo أوّل آذار: دفع مساعدات البطاقة التمويلية بالدولار الأميركي logo الرئيس عون يوقّع مراسيم مهمة… ما هي؟ logo هذه قائمة الشخصيات التي ستحضر الألعاب الأولمبية الشتوية! logo هذا ما طالب به نقباء المهن الصحية! logo بري عرض المستجدات السياسية مع سلطان logo مؤسسات سياحية أقفلت جراء إنقطاع الكهرباء والمياه.. اليكم التفاصيل!
أحمد فهمي يعلن اعتزاله الـ «سوشيال ميديا»
2022-01-14 10:25:40

كشف الفنان أحمد فهمي عن نيته اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي بشكل نهائي، بعد تعافيه هو وزوجته هنا الزاهد من ڤيروس كورونا وخضوعهما بسببه للعزل المنزلي، وكتب عبر حسابه الشخصي في «فيسبوك»: «أول حاجة هعملها بعد ما أخف، هقفل الأكونت، وهسيب حسابات السوشيال ميديا التانية بتاعة الشغل اللي أنا مش ماسكها».


وأضاف: «عايز أرجع روقان وأحاول أعيش في روقان، وفي عالم حقيقي إلى حد ما بعيدا عن الآراء المريضة، حتى لو كانت في صالحي، وأبعد عن كل التدليس الواضح المتصدق، كأن الناس متنيمة مغناطيسي، أعتقد كفاية، هتسلى لحد ما أخف بس».


وكانت الفنانة هنا الزاهد قد كشفت عبر «فيسبوك» عن إصابتها وزوجها أحمد فهمي بكورونا، وتعد هذه المرة الثانية التي تصاب فيها بالڤيروس، حيث أصيبت مارس من العام الماضي بالڤيروس، وقد اكتشفت الأمر بالصدفة أثناء تصوير مسلسل «حلوة الدنيا سكر»، إذ كانت تستعد للسفر وأجرت مسحة طبية وجاءت نتيجتها إيجابية.



Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top