2022- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo النووي الروسي ضد الإيراني؟ logo روسيا تتوجس من إصلاح مجلس الأمن الدولي logo إقرار الموازنة يعطي إنطباعا إيجابيا.. ماذا عن الحكومة؟!… غسان ريفي logo للداخل "موازنة" وحكومة.. وللخارج الترسيم وترئيس قائد الجيش logo وزير كشفه.. ما هو الأمر الذي شجّع الدولة للسير بزيادة الرواتب؟ logo بالصور: حريق جديد داخل مكبّ النفايات في طرابلس logo قطع طرقات.. والجيش يتدخل logo جعجع: حزب الله وداعش وجهان لعملة واحدة
إغلاق باب المشاركة في مهرجان سينيمانا للفيلم العربي بنسخته الثالثة
2022-01-14 14:55:38

أعلنت اللجنة العليا لمهرجان «سينيمانا للفيلم العربي» بنسخته الثالثة، والذي نظمه الاتحاد العام للفنانين العرب من خلال مكتبه بسلطنة عمان، عن اغلاق باب التسجيل للمشاركة في هذه النسخة حيث وصل عدد الافلام المشاركة الى 100 فيلم للمسابقتين (الرسمية والقدس عاصمة فلسطين )، ما بين روائي وتسجيلي وتحريك .

وقالت اللجنة العليا في بيان صحافي انه بعد اغلاق باب المشاركة تستعد لجنة تحكيم المسابقتين لمشاهدة الافلام لاختيار الافلام الفائزة في جميع فئات المسابقة.

وفي هذا الصدد، أكد نائب رئيس الاتحاد العام للفنانين العرب مدير مهرجان سينيمانا بنسخته الثالثة للفيلم العربي المخرج د.خالد الزدجالي في تصريح صحافي، ان إدارة المهرجان قد اختارت أعضاء لجنة التحكيم للمسابقة الرئيسية ومسابقة القدس عاصمة فلسطين وهما:
لجنة تحكيم المسابقة الرسمية تتكون من الفنان د.حبيب غلوم (الامارات) رئيسا ، وعضوية كل من الناقدة السينمائية د.لمى طيارة كاتبه (سورية)، أ.د. انصاف وهينه (تونس)، المخرج ماهر دانيال (مصر)، د.محمد سيف الدين( السودان) والفنانة فخرية خميس ( سلطنة عمان).

أما لجنة تحكيم مسابقة جائزة القدس عاصمة فلسطين فتتكون من الفنانة أمل الدباس (الأردن) رئيسا وعضوية كل من الإعلامية والباحثة السينمائية آلاء كراجه (فلسطين)، المنتج والمخرج فيصل العتيبي (السعودية)، المخرجة ايفا داود( البحرين) والاستاذ الشاعر عبدالرزاق الربيعي (سلطنة عمان).

وخصص المهرجان جوائز المسابقة الرئيسية التالية:جائزة سينيمانا لأفضل فيلم روائي قصير، جائزة سينيمانا لأفضل فيلم تسجيلي قصير، الجائزة الخاصة لأفضل فيلم عماني قصير.

ولمسابقة القدس عاصمة فلسطين جائزة القدس لأفضل فيلم روائي.

وشكر د.خالد الزدجالي جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والمواقع الإخبارية في مواقع التواصل الاجتماعي لتعاونهم اللامحدود في دورات المهرجان، والذي كان له الأثر الكبير في إنجاح فكرة المهرجان، واصلا شكره للمستشار الإعلامي للمهرجان د.عمر الجاسر ولمدير المركز الإعلامي الصحافي القدير الزميل مفرح الشمري على تواصلهم الدائم مع وسائل الإعلام وتزويدهم بأخبار الدورة الثانية للمهرجان في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم بسبب كورونا ومتحوراته.



Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top