2022- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo النووي الروسي ضد الإيراني؟ logo روسيا تتوجس من إصلاح مجلس الأمن الدولي logo إقرار الموازنة يعطي إنطباعا إيجابيا.. ماذا عن الحكومة؟!… غسان ريفي logo للداخل "موازنة" وحكومة.. وللخارج الترسيم وترئيس قائد الجيش logo وزير كشفه.. ما هو الأمر الذي شجّع الدولة للسير بزيادة الرواتب؟ logo بالصور: حريق جديد داخل مكبّ النفايات في طرابلس logo قطع طرقات.. والجيش يتدخل logo جعجع: حزب الله وداعش وجهان لعملة واحدة
بوحبيب بحث مع أولصوي في الزيارة المرتقبة للرئيس ميقاتي الى تركيا
2022-01-14 15:25:14

بحث وزير الخارجية والمغتربين الدكتور عبدالله بوحبيب مع سفير جمهورية تركيا لدى لبنان علي باريش أولصوي، في الزيارة المرتقبة لرئيس الحكومة نجيب ميقاتي على رأس وفد الى تركيا أوائل الشهر المقبل.


كما تم البحث في سبل التعاون بين البلدين وتشجيع المواطنين الأتراك على زيارة لبنان، كذلك تم التطرق الى مسألة تعزيز الصادرات الزراعية اللبنانية الى تركيا. 


 


نجاة رشدي


والتقى الوزير بو حبيب نائبة المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان نجاة رشدي وجرى عرض لأنشطة منظمة الهجرة الدولية في لبنان ودور وزارة الخارجية والمغتربين في مواكبة عمل المنظمات الدولية في لبنان.



مواضيع ذات صلة

  1. أمطارٌ وثلوج.. الطقس يتحول الى عاصف
  2. الرئيس ميقاتي بحث مع سفير تركيا في لبنان العلاقات الثنائية
  3. حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاربعاء
  4. ريتا حرب تشكر كارلوس عازار: "ما كنت بعرف إنو هلقد حنون" (صورة)
  5. صادق الصباح يرشّح هذا الممثل لتجسيد سيرة الشهيد رفيق الحريري







safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top