2022- 10 - 07   |   بحث في الموقع  
logo عنتريات انتخابية اسرائيلية على حساب الترسيم!… غسان ريفي logo ماذا تحمل الأيّام الأخيرة من عهد عون: إنفراجاً أم إنفجاراً؟… عبد الكافي الصمد logo نازك الحريري هنأت بالمولد النبوي: للتصدي لمحاولات ثني لبنان عن رسالته وعن دوره كمنارة للسلم والعلم logo أردوغان:لقائي بالأسد لم يحن وقته..لكنه ليس مستحيلاً logo فارس إسكندر مهاجماً اليسا كل من يتصالح معها " بتخربلو بيته" logo اتفاق الترسيم "يترنّح": تمديد التفاوض حتى التطبيع.. أو الحرب logo المودع يحيى بدر الدين يسلم نفسه بعد 11 ساعة على اقتحامه المصرف logo هذا ما قاله جنبلاط عن حقلي قانا وكاريش!
بعد سقوط قتيل و جريح واحراق مصنع في الميناء.. العثور على جثة متفحمة
2022-01-14 17:25:08

بعد الاشكال الذي وقع في مدينة الميناء واودى بحياة المواطن “محمود بيضون” وسقوط جريح و تخلله احراق مصنع اسفنج غضباً عثر في المصنع خلال عملية اخماده من قبل فرق الاطفاء على جثة متفحمة عرف انها عائدة للمدعو “م.ا” عملت فرق الاسعاف في جهاز الطوارئ والاغاثة على نقلها الى احدى المستشفيات.



مواضيع ذات صلة

  1. المفتي قبلان: احذروا لعبة الأمم لأنها حطب الفتن ومحرقة الوطن
  2. جريمة مروعة.. هكذا قتل ابنته!
  3. قطوع ″يوم الغضب″ مرّ على خير لكنّ المخاوف باقية... عبد الكافي الصمد


 




Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top