2022- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo النووي الروسي ضد الإيراني؟ logo روسيا تتوجس من إصلاح مجلس الأمن الدولي logo إقرار الموازنة يعطي إنطباعا إيجابيا.. ماذا عن الحكومة؟!… غسان ريفي logo للداخل "موازنة" وحكومة.. وللخارج الترسيم وترئيس قائد الجيش logo وزير كشفه.. ما هو الأمر الذي شجّع الدولة للسير بزيادة الرواتب؟ logo بالصور: حريق جديد داخل مكبّ النفايات في طرابلس logo قطع طرقات.. والجيش يتدخل logo جعجع: حزب الله وداعش وجهان لعملة واحدة
أمطار غزيرة وثلوج على المرتفعات في الضنية!
2022-01-14 17:26:22

شهدت الضنية منذ مساء أمس هطولا غزيرا للأمطار في المناطق الساحلية والوسطى، أدت إلى انسداد قنوات تصريف مياه الأمطار بسبب عدم قدرتها على تصريف كميات الأمطار الكبيرة التي هطلت، كما حصل عند مفرق بلدة كفرحبو على طريق الضنية الرئيسية، وشكلت الأمطار الهاطلة سيولا غزيرة على الطرق توجهت نحو البساتين والأنهر والأودية وقنوات تصريف مياه الأمطار على جانبي الطرقات.


في غضون ذلك، غطت الثلوج التي تساقطت المناطق الجبلية المرتفعة التي يزيد إرتفاعها على 1600 متر فوق سطح البحر، وأدت إلى إغلاق طريق الضنية الرئيسية التي تربطها بالهرمل بسبب تراكم الثلوج عليها.



مواضيع ذات صلة

  1. استعدوا لموجة صقيع وجليد.. ما جديد الطقس في لبنان؟
  2. اشكال مسلح في طرابلس
  3. عصابة محترفة سرقت أكثر من 88 دراجة آلية!
  4. لقاح فايزر للأطفال ما بين 5 و11 سنة في لبنان نهاية الشهر المقبل
  5. هل تنخفض اسعار المواد الغذائية؟


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top