2022- 12 - 03   |   بحث في الموقع  
logo انتخاب المحامي اللبناني الفرنسي كريستيان سمير ضرغام عضوا في مجلس نقابة محامي باريس logo أوكرانيا تعلن حصيلة القتلى الروس:90 ألف جندي logo هلسنكي: يوم واحد في بطرسبرغ الصغرى logo وكالة الطاقة الذرية تسعى لاستئناف التفاوض مع ايران logo النظام يرجئ لقاء الأسد أردوغان:لا نصر مجانياً قبل الانتخابات logo المجتمع الدولي يعبر عن الهلع من الاعدامات الاسرائيلية للفلسطينيين logo ميقاتي: جلسة الحكومة الإثنين ستبحث الأمور الأساسية فقط وهذا واجبنا logo اطلاق نار وخوف وهلع بين المواطنين… ماذا يحصل في طرابلس؟
وزير الاشغال: نهضة لبنان بتفعيل مرافقه قبل الاعتماد على الخارج
2022-01-14 17:55:13

استقبل وزير الاشغال العامة والنقل الدكتور علي حميه، في مكتبه في الوزارة مساء اليوم، سفيرة سويسرا في بيروت السيدة ماريون ويشلت.

وتم البحث، بحسب المكتب الاعلامي للوزارة في “مواضيع تعنى بها الوزارة وتحديدا في إعادة اعمار مرفأ بيروت والرؤية الاستراتجية للوزارة والمناقصة العالمية العمومية لإدارة وتشغيل محطة الحاويات وموضوع الإهراءات والشركات المهتمة بإعادة اعمار المرفأ.


ورحب الوزير حميه بالسفيرة، مؤكدا “ان استراتجيته في اعادة اعمار وتفعيل العمل في مرفأ بيروت تقوم على ثلاث ركائز اساسية: اولها اعداد الهوية القانونية للمرفأ لتكون جاذبة للشركات المستثمرة، وهذا ما نقوم به مع البنك الدولي، اما الركيزة الثانية فهي المخطط التوجيهي العام للمرفأ، اضافة الى الرؤية الاستراتجية لخلق دور حيوي للمرفأ ضمن التغيرات الجيوسياسية في المنطقة”، لافتا الى “ان لبنان منفتح على كل الشركات المهتمة بلبنان”.


وأكد الوزير حميه “أن نهوض لبنان مجددا لا يمكن ان يكون فقط بإنتظار الخارج مع ترحيبنا بكل مساعدة بدون شروط على الدولة اللبنانية، انما تنطلق هذه العملية من خلال تفعيل مرافقه وتحسين الخدمات فيها لزيادة ايرادات الخزينة العامة بغية المساهمة في تحصين القرار السيادي للبنان”.



مواضيع ذات صلة

  1. بوشكيان: الدواء اللبناني يملك المعايير الدولية
  2. بيان لمصرف لبنان بخصوص العملات الاجنبية.. مستمر بتنفيذ هذا القرار
  3. عصابة محترفة سرقت أكثر من 88 دراجة آلية!
  4. كرامي: الانتخابات المقبلة مفصلية ومصيرية
  5. لقاح فايزر للأطفال ما بين 5 و11 سنة في لبنان نهاية الشهر المقبل


 




safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top