2022- 12 - 03   |   بحث في الموقع  
logo ضريبة الدخل:موظفو العام والخاص يتواجهون والأسعار سترتفع على الجميع logo صقور المونديال فريسة العصافير logo لقاء لمدة ساعة مع ماسك...ماذا يريد ماكرون من "تويتر"؟ logo "فرانس برس": خَمس شراكات أوروبية لمكافحة التضليل الإعلامي logo بايدن يعيد ملف "معاداة السامية" الى الواجهة logo عائلة الشاب إيلي متى: لانزال اشد العقوبات بحق المجرمين logo ليته يموت مرتين logo انخفاض بالحرارة.. ما جديد الطقس في لبنان؟
"المطبوعات" تبرّئ مارسيل غانم من تهمة تحقير عون
2022-01-14 19:26:07

برأت محكمة المطبوعات الزميلين مارسيل غانم وجان فغالي من تهمة تحقير رئيس الجمهورية، في الدعوى المقامة في العام 2017 على خلفية استضافة صحافي سعودي في برنامج "كلام الناس" على شاشة "ال بي سي".
وقال النائب والوزير السابق بطرس حرب بوكالته عن الزميل مارسيل غانم إن حكماً صدر عن محكمة المطبوعات بتبرئة الزميلين غانم وجان فغالي، في الدعوى المقدمة من مدعي عام جبل لبنان القاضية غادة عون على الإعلاميين غانم و فغالي بمادة التحقير والقدح والذم بحقّ رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، علما ان الحكم قد صدر غيابيًا بحق غانم.
وكانت القاضية عون قد ادعت في العام 2017 على الإعلامي مارسيل غانم، بجنح مشددة منها "التحقير" و"عرقلة التحقيق"، وعلى الصحافي السعودي الذي ظهر مع غانم في احدى الحلقات ابراهيم آل مرعي، بجناية التحريض.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top