2022- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo النووي الروسي ضد الإيراني؟ logo روسيا تتوجس من إصلاح مجلس الأمن الدولي logo إقرار الموازنة يعطي إنطباعا إيجابيا.. ماذا عن الحكومة؟!… غسان ريفي logo للداخل "موازنة" وحكومة.. وللخارج الترسيم وترئيس قائد الجيش logo وزير كشفه.. ما هو الأمر الذي شجّع الدولة للسير بزيادة الرواتب؟ logo بالصور: حريق جديد داخل مكبّ النفايات في طرابلس logo قطع طرقات.. والجيش يتدخل logo جعجع: حزب الله وداعش وجهان لعملة واحدة
"النبي نشأت" يهين المصريين:شعب متدنٍّ روحياً..وحاربتم موسى ويوسف
2022-01-14 19:56:06

وجّه "الحكيم نشأت مجد النور"، وهو "الشخصية" مدّعية النبوة الذي قدمته الفلكية كارمن شماس على أنه "النبي الجديد المرسل في لبنان"، إهانات الى الشعب المصري، قائلاً إن هناك 120 مليون مصري "ليس فيهم أي مستنير"، متوعداً إياهم بزلازل وهزات أرضية في الايام المقبلة ناتجة عن "غضب السماء" بحقهم، ومنع المصريين من الدخول الى مجموعته الفايسبوكية التي تحولت قِبلةً ومحجّةً للساخرين والمتندّرين.
حتي النبي نشات مش طايق المصريين ومنعهم من دخول صفحته وهيمنع بركاته عننا


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top