2022- 01 - 28   |   بحث في الموقع  
logo كم بلغ عدد الإصابات الجديدة والوفيات بكورونا؟ logo انقطاع الشباب اللبناني عن التعلّم… ما هي تداعياته على النمو والتماسك الإجتماعي؟ logo النظام السوري يريد ملاحقة "الاحتلال الأميركي" قضائياً logo مفاوضات فيينا تُراوح بين إيجابية طهران وتشكيك واشنطن logo جهود الإمارات للتطبيع مع الأسد..بدأت تثمر اقتصادياً logo بينيت يهدد لبيد بأسقاط الائتلاف إذا قبل بحل الدولتين logo عصابات فالتة في الضاحية وحزب الله يتنصل: مسؤولية الدولة logo هل اتّخذ القرار بإطفاء مولدات الاشتراك؟
"النبي نشأت" يهين المصريين:شعب متدنٍّ روحياً..وحاربتم موسى ويوسف
2022-01-14 19:56:06

وجّه "الحكيم نشأت مجد النور"، وهو "الشخصية" مدّعية النبوة الذي قدمته الفلكية كارمن شماس على أنه "النبي الجديد المرسل في لبنان"، إهانات الى الشعب المصري، قائلاً إن هناك 120 مليون مصري "ليس فيهم أي مستنير"، متوعداً إياهم بزلازل وهزات أرضية في الايام المقبلة ناتجة عن "غضب السماء" بحقهم، ومنع المصريين من الدخول الى مجموعته الفايسبوكية التي تحولت قِبلةً ومحجّةً للساخرين والمتندّرين.
حتي النبي نشات مش طايق المصريين ومنعهم من دخول صفحته وهيمنع بركاته عننا


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top