2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo مانشيت “الأنباء”: تحذيرات من تصعيد إسرائيلي إضافي.. وتشدّد “الخماسية” يحتاج لنوايا داخلية بالحل logo افتتاحية “الجمهورية”: “الخماسية” ستلتقي بري .. وميقاتي وقائد الجيش في الإليزيه logo كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! logo "إسناداً للمقاومة الباسلة"... حزب الله يستهدف تجمعاً للجنود الإسرائيليين logo كمين لِـ"داعش" يقضي على 22 جنديًا سوريًا بِريف حمص! logo ماكرون يستقبل ميقاتي اليوم.. وباريس تدفع أوروبا إلى دعم الجيش والتصدي لملف النازحين logo إسرائيل تؤكد تنفيذ غارة على أصفهان.. وطهران ترد: الوضع طبيعي logo "مرحلتان أساسيتان"... اعلام إسرائيلي يكشف تفاصيل اجتياح رفح "المرتقب"
محطات المحروقات ترفض خفضاً إضافياً للأسعار
2022-01-14 21:26:07


رفضت نقابة أصحاب المحطات إصدار وزارة الطاقة جدول تركيب أسعار ثانٍ مساء يوم الجمعة، يُخفِّض أسعار المحروقات أقلّ مما كانت عليه صباحاً. وأوضحت النقابة في بيان، أنها استلمت المحروقات من الشركات المستوردة "على السعر الجديد"، أي السعر الصباحي. وبما أن الشركات المستوردة "تقفل في نهاية الأسبوع"، فيصبح على المحطات البيع بالسعر المنخفض خلال هذه الفترة.
ولفتت النقابة النظر في بيانها إلى أن الشركات المستوردة تبدأ من الإثنين المقبل تسليم المحطات بالسعر المنخفض. وجاء في البيان أن "الشركات المستوردة للنفط ما زالت تعتمد السعر الأول في بيع البضاعة والسعر الجديد يسري مفعوله من الغد (السبت) أي فعلياً من الإثنين المقبل". واعتبرت النقابة أن وزارة الطاقة تعتمد "سياسة كسر للمحطات وأصحابها فهذه السياسة تتنافى مع السياسات السابقة. إذ أننا كأصحاب محطات لم ننسَ كيف أفرغتم مستودعاتنا ومنعتم الشركات من تسليم البنزين قبل ارتفاع الأسعار، فماذا اليوم في الانخفاض؟".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top