2022- 01 - 28   |   بحث في الموقع  
logo الانفكاك سيؤدي إلى حتمية الثورة رغم المآسي… مصباح العلي logo بشرى وتامر محسن ضمن أعضاء لجنة تحكيم مهرجان جمعية الفيلم logo فيلم "حامل اللقب" يدخل مراحله الأخيرة استعداداً لعرضه أول فبراير logo وزير المال مدافعاً عن الدولار الجمركي: المواطن لن يتأثّر! logo لائحة افرام تتصدر كسروان.. وندى البستاني تسبب صداعاً للعونيين logo الورقة الخليجية تحاصر حزب الله.. وتأجيل الانتخابات مرجّح logo الوضع الإقتصاي سيّء.. هذا ما كشفه وزير المالية! logo الكهرباء تقتل شابا في طرابلس!
محطات المحروقات ترفض خفضاً إضافياً للأسعار
2022-01-14 21:26:07


رفضت نقابة أصحاب المحطات إصدار وزارة الطاقة جدول تركيب أسعار ثانٍ مساء يوم الجمعة، يُخفِّض أسعار المحروقات أقلّ مما كانت عليه صباحاً. وأوضحت النقابة في بيان، أنها استلمت المحروقات من الشركات المستوردة "على السعر الجديد"، أي السعر الصباحي. وبما أن الشركات المستوردة "تقفل في نهاية الأسبوع"، فيصبح على المحطات البيع بالسعر المنخفض خلال هذه الفترة.
ولفتت النقابة النظر في بيانها إلى أن الشركات المستوردة تبدأ من الإثنين المقبل تسليم المحطات بالسعر المنخفض. وجاء في البيان أن "الشركات المستوردة للنفط ما زالت تعتمد السعر الأول في بيع البضاعة والسعر الجديد يسري مفعوله من الغد (السبت) أي فعلياً من الإثنين المقبل". واعتبرت النقابة أن وزارة الطاقة تعتمد "سياسة كسر للمحطات وأصحابها فهذه السياسة تتنافى مع السياسات السابقة. إذ أننا كأصحاب محطات لم ننسَ كيف أفرغتم مستودعاتنا ومنعتم الشركات من تسليم البنزين قبل ارتفاع الأسعار، فماذا اليوم في الانخفاض؟".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top