2022- 01 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بشرى وتامر محسن ضمن أعضاء لجنة تحكيم مهرجان جمعية الفيلم logo فيلم "حامل اللقب" يدخل مراحله الأخيرة استعداداً لعرضه أول فبراير logo وزير المال مدافعاً عن الدولار الجمركي: المواطن لن يتأثّر! logo لائحة افرام تتصدر كسروان.. وندى البستاني تسبب صداعاً للعونيين logo الورقة الخليجية تحاصر حزب الله.. وتأجيل الانتخابات مرجّح logo الوضع الإقتصاي سيّء.. هذا ما كشفه وزير المالية! logo الكهرباء تقتل شابا في طرابلس! logo بعد هجومه على جنبلاط.. رد غير مباشر من أبو الحسن على باسيل
نفاد مازوت “الاتصالات” يهدد بعزل الجنوب هاتفياً وحل مؤقت بمسعى من بهية الحريري
2022-01-14 21:26:21

اثر نفاد مادة المازوت من مولدات سنترالي صيدا وصور بسبب تأخر معالجة مشكلة صرف إعتمادات وزارة الاتصالات الخاصة بتسديد مستحقات الموردين للمادة، ما بات ينذر بتوقف السنترالين عن العمل ويهدد بعزل منطقة الجنوب هاتفياً وكشبكة انترنت وما يمكن ان يتسبب به ذلك من مشكلات تقنية واعطال مختلفة، تم إيجاد حل مؤقت يضمن استمرارية عمل السنترالين، ويتمثل بتزويدهما بكمية تقدر بـ5000 ليتر من المازوت لحين معالجة المشكلة على ان تتم إعادة الكمية المذكورة عند تسلم الوزارة للمادة من الموردين، وذلك بمساع قامت بها رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري.


وأجرت الحريري لهذه الغاية اتصالا بكل من مدير عام الاستثمار والصيانة في وزارة الاتصالات باسل الأيوبي ومدير عام هيئة ” اوجيرو ” عماد كريدية وابلغتهما بأنه سيتم تزويد سنترالي صيدا وصور بهذه الكمية من المازوت لتأمين استمرارية عملهما لحين حل هذه المشكلة آملة بالتسريع بمعالجتها ، وقالت انه ” من غير المقبول ان تتوقف سنترالات صيدا والجنوب عن العمل لأي سبب من الأسباب نظراً لكونها مرافق أساسية خدماتية حيوية للمواطنين ولكل القطاعات الأخرى في محافظة الجنوب ككل “. 


وبناء عليه ، كلفت الحريري منسق عام تيار المستقبل في الجنوب مازن حشيشو بمتابعة هذا الموضوع حيث تم بعد ظهر الجمعة تفريغ 3 آلاف ليتر مازوت في سنترال صيدا وألفي ليتر في سنترال صور .





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top