2022- 01 - 28   |   بحث في الموقع  
logo تيّار المستقبل ـ القوّات: التباعد يتّسع والخلاف يستعر… عبد الكافي الصمد logo الانفكاك سيؤدي إلى حتمية الثورة رغم المآسي… مصباح العلي logo بشرى وتامر محسن ضمن أعضاء لجنة تحكيم مهرجان جمعية الفيلم logo فيلم "حامل اللقب" يدخل مراحله الأخيرة استعداداً لعرضه أول فبراير logo وزير المال مدافعاً عن الدولار الجمركي: المواطن لن يتأثّر! logo لائحة افرام تتصدر كسروان.. وندى البستاني تسبب صداعاً للعونيين logo الورقة الخليجية تحاصر حزب الله.. وتأجيل الانتخابات مرجّح logo الوضع الإقتصاي سيّء.. هذا ما كشفه وزير المالية!
الشرطة التونسية تعتدي على مراسل "ليبراسيون"
2022-01-15 14:56:04

وجهت صحيفة "ليبراسيون" الفرنسية، انتقادات حادة للسلطات في تونس، بسبب اعتداء الأمن على الصحافيين بما في ذلك مراسلها ماتيو غالتيي.
وقالت الصحيفة الفرنسية أنها "تدين بأشد العبارات الاعتداء بالعنف الشديد على مراسلها في تونس ماثيو غالتيي، رغم تعريفه بنفسه بالعربية وبالفرنسية، وإغراقه بوابل من اللطمات والركلات في كل الجهات وبالغازات على وجهه"، ولم يفده ذلك حيث قامت الشرطة بافتكاك هاتفه وسرقة بطاقة الذاكرة التي تحتوي الصور والفيديوهات التي التقطها واقتياده إلى مركز الشرطة أثناء أدائه لمهامه في تغطية مظاهرات سلمية لإحياء الذكرى الحادية عشر لفرار الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي، وللاحتجاج على المنحى الفرداني الذي اتخذه الرئيس قيس سعيد وإجراءاته الاستثنائية.
#تونس


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top