2022- 01 - 28   |   بحث في الموقع  
logo الانفكاك سيؤدي إلى حتمية الثورة رغم المآسي… مصباح العلي logo بشرى وتامر محسن ضمن أعضاء لجنة تحكيم مهرجان جمعية الفيلم logo فيلم "حامل اللقب" يدخل مراحله الأخيرة استعداداً لعرضه أول فبراير logo وزير المال مدافعاً عن الدولار الجمركي: المواطن لن يتأثّر! logo لائحة افرام تتصدر كسروان.. وندى البستاني تسبب صداعاً للعونيين logo الورقة الخليجية تحاصر حزب الله.. وتأجيل الانتخابات مرجّح logo الوضع الإقتصاي سيّء.. هذا ما كشفه وزير المالية! logo الكهرباء تقتل شابا في طرابلس!
بالفيديو: وزير الأشغال ″غاضب″ بشدّة..
2022-01-15 15:26:17

أكدّ وزير الأشغال العامة والنقل علي حمية أنّ الثقب الذي عُثر عليه ضمن طائرة يونانية في مطار بيروت، ليس ناجماً عن رصاصة كما أشيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وفي حديثٍ عبر قناة “الجديد”، أشار حمية إلى أنّ “الثقب موجود تحت قمرة القيادة، والتقرير الفني الذي وصل إلى وزارة الأشغال من جهات معنية بسلامة الطيران، أكّد أن الثقب لم ينشأ بسبب إطلاق نار تعرضت له الطائرة”.


وأضاف: “بحسب التقرير، فإن هناك اعتقاد بأن يكون الثقب الموجود قد جاء مع الطائرة من اليونان”.


وشدّد حمية على أنّ “نهضة لبنان هي بتفعيل مرافقه العامة”، وقال: “كفى استخفافاً بهذه المرافق التي تزيد من إيرادات الخزينة العامة”، وأضاف: “هدفنا كوزراء أن نزيد المال في الخزينة العامة للحفاظ على سيادة البلد، لا أن نعتمد على تسوّل الأموال من الخارج”.


وكان حمية كشف في تغريدات عبر حسابه على “تويتر” تفاصيل الحادثة المرتبطة بالطائرة اليونانية، فضلاً عن حادثة أخرى تتعلق بطائرة قطرية دهس إطارها قطعة معدنية في ساحة الطائرات من دون وقوع أي أضرار.






مواضيع ذات صلة

  1. بعد سقوط قتيل و جريح واحراق مصنع في الميناء.. العثور على جثة متفحمة
  2. جريمة مروعة تهز بلد عربي... قتل ابنته البالغة 14 سنة!
  3. جريمة مروعة.. هكذا قتل ابنته!
  4. شاب يحرق والده والسبب هاتف!







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top