2022- 01 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بشرى وتامر محسن ضمن أعضاء لجنة تحكيم مهرجان جمعية الفيلم logo فيلم "حامل اللقب" يدخل مراحله الأخيرة استعداداً لعرضه أول فبراير logo وزير المال مدافعاً عن الدولار الجمركي: المواطن لن يتأثّر! logo لائحة افرام تتصدر كسروان.. وندى البستاني تسبب صداعاً للعونيين logo الورقة الخليجية تحاصر حزب الله.. وتأجيل الانتخابات مرجّح logo الوضع الإقتصاي سيّء.. هذا ما كشفه وزير المالية! logo الكهرباء تقتل شابا في طرابلس! logo بعد هجومه على جنبلاط.. رد غير مباشر من أبو الحسن على باسيل
القاضية عون: القضاء وجد لأقوياء النفوس.. وسنقاوم
2022-01-15 15:55:13

ردت المدعية العامة في جبل لبنان القاضية غادة عون عبر حسابها في “تويتر” على بيان “نادي قضاة لبنان” قائلة: “نعم القضاء وجد لأقوياء النفوس لا للضعفاء ولا للذين يهابون هذا الزعيم أو ذاك أو هذه السلطة أو تلك أو هذه المافيا المتجذرة، والتي أنهكت شعبنا المسكين بفسادها. نعدكم أيها الفاسدون بأننا سنقاوم حتى آخر رمق لأننا أحرار من كل عبودية للمال أو للمركز، ولأننا أوفياء لقسمنا”.



مواضيع ذات صلة

  1. بالفيديو: وزير الأشغال ″غاضب″ بشدّة..
  2. فيديو يُحاكي تقلّبات الدولار في لبنان.. ما علاقة زياد الرحباني؟
  3. مروج مخدرات في قبضة شعبة المعلومات..اليكم التفاصيل
  4. وزير الداخلية يتلقى اتصالاً مهماً من العراق.. اليكم التفاصيل!


 




safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top