2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بعد تحذير أمين عام الحزب… كيف تجمع إسرائيل معلوماتها من لبنان؟ logo حركة “الأرض”: وثيقة بكركي لم تعد تنفع والمطلوب وحدة وطنية logo مُحاولة سرقة وإطلاق نار… ماذا حصل داخل أحد المباني مساء اليوم؟ logo بعد فوزهما بمسابقة بباريس .. بوشكيان: ابداعات لبنان تتوالى logo بسبب تهديد إرهابي "مرتفع جدا"... استنفار في فرنسا! logo بيان لأمن الدولة يتعلّق بفرار داني الرشيد… هذه تفاصيله logo قوة إسرائيلية ضمن بنك أهداف حزب الله logo بيان "توضيحي" من أمن الدولة حول حيثيات توقيف داني الرشيد
متقاعدو ″قوى الأمن″ للمعنيين: هل خطر ببالكم أنه لم يعد أي مستشفى يستقبلنا؟
2022-01-16 22:56:19

 أصدر تجمع متقاعدين – قوى الأمن الداخلي بيانا حول صعوبات تأمين الطبابة والإستشفاء والأدوية وغيرها، أكد فيه أنه “عندما تحل المصيبه ونئن ألما لا أحد يعلم مدى الضرر الحاصل نتيجة ذلك. وهنا من البديهي أن نعمل ألف حساب وحساب ونتدارك هذا الأمر ونسأل أسئلة عديدة علنا نلقى الجواب الشافي ممن يعنيهم الأمر وبخاصة المدير العام لقوى الأمن الداخلي والضباط قادة الوحدات ورؤساء الشعب والمصالح المعنيه في المديريه، إضافةً إلى جميع الضباط المتقاعدين من كافة الفئات وخاصة المتقدمين بالسن”.


وسأل عن “معضلة عدم تأمين الطبابه والإستشفاء وتأمين الأدويه لا سيما المتعلقه بأمراض الضغط والسكر والقلب وغيرها وغيرها من أمراض؟ وهل خطر ببالكم أنه لم يعد أي مستشفى يستقبلنا وأصبحنا منسيين مهملين من قبل المؤسسه الأُم التي إحتضنتنا عشرات السنين وكنا لها الحافظين بعد اللّه من أجل حماية وطننا ومواطنينا؟ أم سألتم أنفسكم ما هي الوسيله والخطط التي ترسمونها للحؤول دون الوقوع بهذه الكارثة وخاصة أنه ليس بمقدورنا تأمين حل أي جزء من مشاكلنا الكثيره حيث باتت رواتبنا بالكاد تكفينا الخبز وبعض المواد الغذائيه الأرخص سعرا؟”


وختم “إنه غيض من فيض وبدأت الموسى تجرحنا وباتت دماؤنا تسيل على أبواب المشافي. وهذا ما خشيناه ولم يكن بالحسبان ولم نتوقّع أن نكافأ بما نحن به….”



مواضيع ذات صلة

  1. المفتي قبلان: احذروا لعبة الأمم لأنها حطب الفتن ومحرقة الوطن
  2. جريمة مروعة تهز بلد عربي... قتل ابنته البالغة 14 سنة!
  3. جريمة مروعة.. هكذا قتل ابنته!
  4. قتيل وجريح واحراق محل وسيارات.. ماذا يحصل في الميناء؟
  5. محاولة سرقة وقتيل والجيش يوقف سيدة.. اليكم التفاصيل







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top