2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo من الإصدارات الجديدة لمؤسسة شاعر الفيحاء سابا زريق الثقافية كتاب “صباحك سيدي (رجاوات)” للكاتب الدكتور جان توما logo جمعية النجم تطلق حملة “بدلها” للتوعية حول مخاطر التدخين في طرابلس.. logo المرتضى رعى الأمسية في ذكرى يوم الموسيقى العربيّة لفرقة التراث الموسيقيّ العربيّ بقيادة د. هيّاف ياسين في الرابطة الثقافية / طرابلس logo بالصور... إليكم ما يجري على الحدود الجنوبية! logo مقرّب من السنوار... مقتل "مسؤول كبير" في حماس logo يتولى فيها الخارجية... مصطفى يشكّل حكومة فلسطينية جديدة logo مشاهد مسربة... جنود إسرائيليون يفخخون منازل مدنية فلسطينية (فيديو) logo دهم منازل مطلوبين وتوقيف 3 أشخاص
الضفة:استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال.. بزعم عملية طعن
2022-01-17 15:56:06


استشهد شاب فلسطيني الاثنين عند مفترق مجمع "غوش عتصيون" الاستيطاني جنوب بيت لحم جنوب الضفة الغربية المحتلة بعد إطلاق النار عليه من قبل الاحتلال الاسرائيلي بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن.
وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية الاثنين، أن الشهيد هو فالح موسى شاكر جرادات من بلدة سعير شمال مدينة الخليل، ويحمل الهوية المقدسية.ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" عن مصادر أمنية أن "قوات الاحتلال المتمركزة عند مفرق غوش عتصيون أطلقت الرصاص على الشاب ومنعت وصول طواقم الإسعاف اليه".من جهته، قال جيش الاحتلال في بيان، إن "قواته أطلقت النار على الفلسطيني وقتلته بعد محاولته تنفيذ عملية طعن ضد جنوده قرب مفرق تجمع غوش عتصيون الاستيطاني".وذكرت وسائل إعلام اسرائيلية أن المواطن كان على متن مركبة وصلت إلى المكان وخرج منها وبحوزته السكين، قبل أن يحاول طعن جنود ومستوطنين في المكان ما دفع قوة احتياطية من جيش الاحتلال إلى إطلاق النار تجاهه ومصرعه متأثراً بجروحه".وأشارت إلى أن "قوة من جيش الاحتلال تلاحق المركبة التي أقلت المواطن الذي حاول تنفيذ العملية إلى المكان"، علماً أن المركبة توجهت إلى مدينة الخليل، بحسب بيان جيش الاحتلال.
إطلاق النار على فلسطيني بزعم عملية طعن قرب #بيت_لحم pic.twitter.com/4pnkTVIOwk
— موقع عرب 48 (@arab48website) January 17, 2022
ويأتي هذا عقب حملة مداهمات واقتحامات شنّتها قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الاثنين في مناطق مختلفة في الضفة الغربية، تخلّلها اعتقال 9 مواطنين بينهم أسرى محررون، جرى تحويلهم إلى التحقيق لدى الأجهزة الأمنية الاسرائيلية بحجة المشاركة في فعاليات المقاومة الشعبية ضد الاحتلال.ففي محافظة رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال المحرر محمد البرغوثي والمحرر جودت البرغوثي من بلدة كوبر.
كما اعتقلت المحررَين غسان أبو عادي وإبراهيم أبو عادي من كفر نعمة غرب رام الله، بالإضافة إلى المواطنين يوسف حسن موسى من نعلين غرب رام الله، وبهاء دويكات من بيتا قضاء نابلس.
ومن بين المعتقلين أيضاً المواطن إبراهيم جمال والمواطن ليث عودة من عزبة الطبيب قضاء قلقيلية، والمواطن شادي أبو شارب من قلقيلية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top