2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
البطريرك الراعي: ما يحتاجه لبنان اليوم دولة قوية تنأى بنفسها عن أي صراعات إقليمية وخارجية
2022-01-20 20:25:16

استقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي في الصرح البطريركي في بكركي، رئيس لجنة الشؤون الخارجية في الجمعية الوطنية الفرنسية جان لوي بورلانج على رأس وفد من أعضاء اللجنة في زيارة جرى في خلالها عرض لآخر التطورات السياسية والاقتصادية في لبنان.


وعبر الوفد عن تضامنه مع الشعب اللبناني، معربا عن “نية فرنسا مواصلة مساعدة اللبنانيين لتجاوز الأزمات التي يمر بها لبنان”، كما شدد على “أهمية متابعة التحضيرات الجارية للانتخابات النيابية المقبلة”. وأثنى على “مواقف البطريرك الراعي الروحية والوطنية الداعية الى مبدأ الحياد الناشط والى مؤتمر دولي من أجل لبنان”.


بدوره شكر الراعي “الوفد النيابي على الزيارة ومن خلالهم فرنسا، على وقوفها الدائم الى جانب لبنان”، مؤكدا أن “ما يحتاجه لبنان اليوم هو دولة قوية تنأى بنفسها عن أي صراعات إقليمية وخارجية”، مشددا على “ضرورة إجراء الانتخابات النيابية والرئاسية في موعدها المحدد”.



مواضيع ذات صلة

  1. احد الاشخاص يدّعي النبوءة... ومشيخة العقل تستنكر
  2. الحسن: لا صحة لما أثير حول هدر 40 مليون دولار نتيجة فحوص الـ"pcr" للركاب
  3. السمك... أسعار لا تصدّق!
  4. حادث صدم على أوتوستراد المنية
  5. سلسلة اجتماعات لميقاتي عصرًا!
  6. سليمان فرنجيه عرض وسفيرة سويسرا للأوضاع العامة ولعمل البعثة العلمية السويسرية في لبنان
  7. فرنسا مستعدة لمشاركة لبنان في خبراتها بموضوع النقل العام


 




safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top