2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo المخرج القطري أحمد المفتاح : أنا لست أنا ولا أدعي الإخلاص وأعيش الاقصاء والعراك الدائم بيني وبينها!...(جهاد أيوب) logo دمشق:اغتيال ضابط في النظام السوري..مقرب من حزب الله logo حلب:مقتل وجرح العشرات بهجوم إسرائيلي..استهدف مستودعات صواريخ لحزب الله logo اجرام اقفال المؤسسات الصحفية؟! logo "عار عليك جو بايدن"... صرخة علت من بين آلاف الحضور في نيويورك! logo هاشمية يُكرم المفتي دريان: بيروت أكبرُ من طموحاتِ البعضِ الشخصية logo "حزب الله" يفتتح عمليّاته العسكريّة اليوم باستهداف "زبدين " logo مداهمة للمخابرات في الكورة.. وهذا ما تم ضبطه
احد الاشخاص يدّعي النبوءة… ومشيخة العقل تستنكر
2022-01-20 20:26:22

أشار المكتب الاعلامي في مشيخة العقل لطائفة الموحدين الدروز في بيان، الى “انتشار فيديو على مواقع متلفزة، يتضمن تصاريح لشخص يدعي النبوءة ويقول ان اسمه نشأت منذر، بالاضافة الى أسماء وألقاب أخرى ظهرت على حسابه الخاص، شارحا بخفة ما يقول إنه سمعه ورآه”.


وأعلن المكتب الاعلامي استنكاره “الشديد لهكذا ادعاء ولما أقدم عليه هذا المدعي من تأليف ومن تحريف لآيات قرآنية”، مؤكدا على “توجيهات سماحة شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ الدكتور سامي ابي المنى الرافضة لأي تطاول او إساءة او تصرف من شأنه المس بالدين الحنيف وسائر الأديان السماوية”.


ودعا “الجهات القضائية وكافة المعنيين الى التدخل الفوري مع كل من يظهره التحقيق مشاركا في ما جرى ويجري، منعا لأي تعد على الاصول والقواعد من قبل هكذا اشخاص وردعا له ولأمثاله. وقد كلفت مشيخة العقل اللجنة القانونية في المجلس المذهبي متابعة هذا الموضوع واجراء المقتضى”.



مواضيع ذات صلة

  1. البطريرك الراعي: ما يحتاجه لبنان اليوم دولة قوية تنأى بنفسها عن أي صراعات إقليمية وخارجية
  2. انخفاض في سعر ربطة الخبز!
  3. سلسلة اجتماعات لميقاتي عصرًا!
  4. سليمان فرنجيه عرض وسفيرة سويسرا للأوضاع العامة ولعمل البعثة العلمية السويسرية في لبنان
  5. فرنسا مستعدة لمشاركة لبنان في خبراتها بموضوع النقل العام


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top