2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo مقتل 10 أشخاص بسقوط طائرتي هليكوبتر للبحرية الماليزية! (فيديو) logo بشأن المهاجرين... قانونٌ بريطاني مُثير للجدل! logo لقطاتٌ فلكيةٌ مُذهلة... منظور جديد للفضاء! (صور) logo بعد فصل طالبة لبنانية من جامعة أميركية... دعوةٌ من إعلامي لبناني! (فيديو) logo افتتاحية “اللواء”: ماكرون لنتنياهو: لن نقبل بتصعيد في لبنان logo هذا ما ورد في افتتاحية “البناء” logo افتتاحية “الجمهورية”: الحراكات لا تحلّ التعقيدات.. «الخماسية» للدفع بالحوار .. بري لرئيس عاجل logo ميقاتي يرأس اجتماعا موسعا في السراي للبحث في موضوع النازحين السوريين
«الدولي للفنون 3» ينطلق 4 فبراير في القاهرة
2022-01-20 20:55:38

ينطلق معرض مصر الدولي للفنون بنسخته الثالثة في الرابع من فبراير المقبل ويستمر حتى الثامنة منه في القاهرة، حيث يشارك فيه هذا العام مجموعة كبيرة من أهم الرسامين المصريين والعرب، المعرض يقام بالتعاون مع شركة هيومانجمنت.

وفي التفاصيل، تنطلق فعاليات هذا الحراك الفني المصري والعربي بنسخته الثالثة في الرابع من فبراير بافتتاح المعرض الذي يشارك فيه عدد متزايد من الفنانين والجاليري وأصحاب أهم التحف الفنية الذين سيشاركون مع زوار المعرض بشكل حصري عرض مجموعاتهم الفنية الخاصة.

وستتنوع المشاركة العربية في المعرض، حيث يشارك فنانون من سورية ولبنان والأردن وفلسطين والسودان والعراق، أبرزهم وضاح مهدي، حكيم العقل، عمر النجار، أحمد نبيل، إيهاب أحمد، شروق بن فهد، دينا مطر، مجد كردية، يوسف يوسف وغيرهم.

ومن مصر فيشارك الفنانون محمد أبو الوفا، طه القرني، صبري منصور، سيد سعد الدين، نجيب معين، أسامة فريد، كارولين بزري، هاني محفوظ، ناجي فريد وغيرهم.

من جهة أخرى، تشارك اهم القاعات المصرية والعربية مثل قاعة الزمالك، غاليري مصر، أزاد، المشربية، حافظ، وادي فنان Art on 56th جورج كامل، صالح بركات، وFann A porter، جاليري جو دار وجاليري كود.

ويعتبر هذا المعرض الذي بات واحدا من أهم الأحداث الفنية والثقافية في الوطن العربي مؤخرا فرصة نادرة لمحبي وجامعي الأعمال الفنية لرؤية وشراء أبرز الرسومات تحت سقف واحد. كما يشكل هذا الحدث السنوي التي تستضيفه مصر فرصة لالتقاء هذه الواهب ببعضها وبعشاق هذا الفن الراقي.

وتنظم إدارة المعرض ليلة الافتتاح حفل عشاء خاص سيجمع الفنانين بأهل الإعلام وبعض النجوم الذين ستتم دعوتهم خصيصا لإطلاق النسخة الثالثة من معرض مصر الدولي للفنون.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top