2022- 05 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: حديث “من نوع تاني” بين نائب ومحلل سياسي على “الجديد” logo اليكم إصابات ووفيات كورونا الجديدة في لبنان! logo الزواج المدني الإختياري:الاحتكام للاستفتاء الشعبي logo توضيح من مستشفى الحريري! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاحد logo موقف ″غير شكل″ لنائبٍ جديد: ″بيضاتنا كبار″! logo شاب يطلق النار على والده! logo هل وصل ″جدري القرود″ فعلاً إلى لبنان؟
توقعات الأبراج اليوم الأحد 23 يناير/كانون الثاني 2022
2022-01-23 14:27:11


توقعات الأبراج اليوم الأحد 23 ينايركانون الثاني 2022


ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.



1. توقعات برج الحمل اليوم

 قد يكون من السهل عليك الظهور في حفلة أو الرد على الهاتف عندما تعلم أنه أفضل صديق لك يتصل بأخبار جيدة ، ولكن أين أنت عندما تصبح الأمور صعبة ، برج الحمل؟ تأكد من إظهار دعمك للأشخاص في جميع المواقف. لا تكن مجرد صديق في طقس معتدل. قد يتم اختبار ولائك للآخرين اليوم عندما ينشأ الصراع وتزداد حدة الغضب.



توقعات برج الحمل اليوم في الحب

أنت بطبيعتك مخلوق من المحيط ، ومتوافق جدًا مع المد والجزر وإيقاعاته. يجعلك التكوين السماوي الآن في محاذاة مع مجموعة أعمق من الإيقاعات: تلك المرتبطة بالعقل الباطن. من خلال النظر عن كثب إلى أحلامك ، أو ملاحظة حدسك وردود أفعالك ، يمكنك إحراز تقدم حقيقي في علاقاتك الشخصية.



توقعات برج الحمل اليوم في العمل

أنت في فترة طاقة عالية يمكنك فيها إنجاز الكثير. تأكد من أنك تركز هذه الطاقة على أهدافك الخاصة بدلاً من ترك هذه الطاقة تذهب سدى في أشياء أخرى. يمكن تحقيق النجاح الوظيفي إذا كنت تريد ذلك حقًا.



توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

لم تكن أبدًا شخصًا يتوافق بشكل أعمى مع "المجموعة" ، لكنك بالتأكيد تهتم بما يفكر فيه الناس عنك. حان الوقت لمساعدتهم ومساعدة نفسك ومنحهم المعلومات التي يحتاجون إليها للتعرف عليك حقًا. قد ترغب في أخذ دورة تنشيطية أولاً عندما تكون مهتمًا! هل تعرف حقًا ماذا تفعل ولا تريد؟ تمنحك التمارين المنضبطة مثل السباحة والجري الوقت للتفكير في هذه الأسئلة مع بناء قوتك واحترامك لذاتك.



2. توقعات برج الثور اليوم

أدرك أن حالتك الذهنية الداخلية واضحة تمامًا للناس بمجرد النظر إلى وجهك ، برج الثور. لا تعتقد أنه يمكنك إخفاء الأشياء عن الآخرين ، خاصة اليوم. من الأفضل لك مجرد قول ما تشعر به حتى لو كنت تعتقد أن شخصًا ما قد يتأخر عن ذلك. يجب أن تكون حالتك العاطفية قوية ، لذا استخدم هذا لصالحك.



توقعات برج الثور اليوم في الحب

 يساعدك التكوين السماوي على فهم أنه لا يمكنك دائمًا الحصول عليه بالطريقة التي تريدها. معظم العلاقات هي مسألة أخذ وعطاء ، وتدرك تدريجيًا سبب إجهاد الآخرين وتخويفهم ، بافتراضك الطبيعي أنه يجب الاستماع إليك والطاعة ، على الفور تقريبًا. ستبقى اهتماماتك في الحب مخلصة إذا منحتها الحرية في اختيار ردها على نفسها.



توقعات برج الثور اليوم في العمل

 تواصل التوتر المرتبط بالعمل ويبدو أنه لا نهاية في الأفق. خذ بعض الوقت لنفسك من أجل الحفاظ على عقلك. إن الانغماس في دراما عملك أمر خطير الآن.



توقعات برج الثور اليوم في الصحة

 امنح نفسك شبرًا واحدًا وقد تقطع ميلًا! أنصحك بإحضار هذا الاتجاه بجانب حمام السباحة! السباحة تمرين يفيد الجسم والعقل ، وهي ليست رياضة باهظة الثمن. سواء كنت مبتدئًا أو بطلاً في المدرسة الثانوية ، حاول دمج هذه الرياضة الرائعة منخفضة التأثير في حياتك. إنه يقوي سعة رئتيك أثناء تنغيم جسمك بالكامل ، وبمجرد أن تتدحرج يمكن أن يكون مثل التأمل. إذا سمحت الأحوال الجوية ، فمن المكافأة الرائعة أن تكون بالخارج!



3. توقعات برج الجوزاء اليوم

 من المحتمل أن تكون آرائك قوية اليوم وقد تشعر أنك على قمة العالم ، برج الجوزاء. تذكر ، مع ذلك ، أن هناك أشخاصًا آخرين يشاركونك العالم معك ، لذلك لا تتجاهلهم وأنت تحرث طوال اليوم. يجب ألا يكون التعبير عن أفكارك مشكلة ، لكن التعبير عن مشاعرك قد يكون أمرًا مختلفًا تمامًا. لا تدفعها إذا لم يكن من الصواب مشاركتها مع الآخرين في هذا الوقت.



توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

هذا هو الوقت الذي تتم فيه دعوتك بحرارة للجلوس وتحليل علاقاتك من العديد من وجهات النظر المختلفة التي يمكنك إدارتها. يساعدك التكوين السماوي على أن ترى بوضوح أين تعيق نفسك تمامًا من خلال إصرارك على الارتباط بالآخرين بطرق معينة. هذه تحد من نموك وتجعلك محبوسًا وراء آليات دفاع معينة. حان الوقت الآن لبدء إزالتها.



توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

 أنت تصل إلى نقطة ذروة للغاية فيما يتعلق بحياتك المهنية. تأكد من مواءمة عملك وعملك بشكل صحيح. قم بإجراء تعديلات طفيفة اليوم ولكن حاول الامتناع عن اتخاذ أي قرارات محورية. انتظر حتى تسقط كل النيكل.



توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

 يمنحك محاذاة الكواكب اليوم الحرية في أن تأخذ مشاعرك على محمل الجد ، دون أن تنخدع بـ "التوقعات الجادة" التي قد تضعها على نفسك في أوقات أخرى من الشهر. ماذا يعني لك توسيع آفاقك؟ قد يكون الوقت قد حان لمعرفة ذلك - أو إذا كنت تعرف ما الذي يمنحك دفعة ، فابدأ واطلب ذلك! حتى شيء متواضع مثل المشي على الشاطئ مع كلبك (أو صديق ، أو كلب صديق!) يمكن أن يكون الحل للانفتاح على مشاعرك الحقيقية.



4. توقعات برج السرطان اليوم

 يشجعك التكوين السماوي على التفكير بعمق أكبر قليلاً في كيفية ارتباطك بالآخرين. تحدث تغييرات قوية في حياتك على مستويات دقيقة للغاية. إنها مسألة النظر إلى المكان الذي يبدو أنك تقيد فيه نفسك دون داع ، والذي قد يكون من الصعب رؤيته. لكن أخذ الوقت الكافي لطرح بعض الأسئلة ذات الصلة على نفسك سيجلب إجابات مفيدة.



توقعات برج السرطان اليوم في الحب

 يشجعك التكوين السماوي على التفكير بعمق أكبر قليلاً في كيفية ارتباطك بالآخرين. تحدث تغييرات قوية في حياتك على مستويات دقيقة للغاية. إنها مسألة النظر إلى المكان الذي يبدو أنك تقيد فيه نفسك دون داع ، والذي قد يكون من الصعب رؤيته. لكن أخذ الوقت الكافي لطرح بعض الأسئلة ذات الصلة على نفسك سيجلب إجابات مفيدة.



توقعات برج السرطان اليوم في العمل

 لسوء الحظ ، لا يمكنك إجراء الاتصالات التي تريدها اليوم. الأشخاص الذين اتصلون بهم غير متاحين ولا يتعذر عليهم المتكلم الرئيسي الخاص بك حضور الاجتماع الظاهري المقرر. اقبل هذا والثقة بأن هذه الأشياء قد حدثت للأفضل.



توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

عبور اليوم هو عبور جميل للأشخاص ذوي الميول الحسية. جسدك هو معبدك ، ويومان عظيمان للعبادة! حاول أن تعد طعامك كما لو كنت راهبًا متدينًا يحتفل بإله المتعة: فواكه طازجة (طعم عضوي أفضل) ، حبوب كاملة ، ونكهاتك المفضلة. جسمك هو زخرفة مقدسة: قم بتلميعه من الداخل وبدون ممارسة الرياضة (تدليك اليوجا لأعضائك الداخلية) وحمامات التقشير (الشوفان والكمثرى المفروم مزيج رائع لإدخاله في الماء وفركه على بشرتك).



5. توقعات برج الأسد اليوم

احذر من الظروف غير المتوقعة اليوم ، يا ليو. الخبر السار هو أن موقفك المرن مناسب تمامًا للتعامل مع التقلبات والمنعطفات التي من المحتمل أن يقدمها هذا اليوم. بينما قد ينزعج الأشخاص الآخرون عندما تذهب خططهم، ستجد أنه يمكنك أن تجد أنه يمكنك تصفح الأمواج بسهولة وتحويل أي موقف إلى واحد إيجابي، بغض النظر عن الطريقة التي تخطط بها من الأشياء التي يمكنك العمل بها في الأصل.



توقعات برج الأسد اليوم في الحب

 إن الطاقة المشعة من الكواكب تجعلك أكثر كثافة من المعتاد. إذا كنت سعيا لشخص ما من أجل المحاولة والحصول على نوع من الاستجابة الإيجابية منها، فقد تجد صعوبة في فهم سبب أنهم يترددون في الرد على طلباتك. ولكن ربما يكون لأنهم يستاءون الشعور بالتواصل. خفف ، إذا استطعت!



توقعات برج الأسد اليوم في العمل

لا تزال الأحداث محمومة حول العمل وآخر شيء موجود هو السلام. لا تنحني كثيرًا عن هذه الحقيقة. اعلم أن هذه مجرد مرحلة وأنه يمكنك الاستفادة حقًا من خلال أن تكون أكثر حزمًا بنفسك.



توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

 حاول أن ترى وجهين لكل قضية اليوم. قد تقودك الطاقة الكونية إلى المرآة ، حيث قد تميل إلى التدقيق وعدم التسامح. كن لطيفًا مع نفسك: تذكر أن ما تقوله لنفسك ، وليس ما يقوله الآخرون ، هو أكثر ما يؤثر على شعورك! وتشعر بالرضا إذا قبلت نفسك كما أنت وفعلت ما بوسعك للبقاء بصحة جيدة. يمكنك استخدام هذه الطاقة للتعرف وتقدير ما يصلح في حياتك. إذا كانت ساقيك تعمل ، فاستخدمها!



6. توقعات برج العذراء اليوم

 اخرج من قوقعتك اليوم وحاول ألا تكون بعيدًا جدًا ، برج العذراء. لن تجد أبدًا المسار الدقيق الذي تريد أن تكون عليه حتى تستكشف الخيارات المختلفة. الخبر السار هو أنه يجب أن تشعر بالقوة العاطفية ، مما يمنحك الثقة للتعامل مع الأشخاص ذوي السلطة ، وبالتالي كسب احترامهم وإيمانهم بأي مشروع تشارك فيه الآن.



توقعات برج العذراء اليوم في الحب

ستتاح لك فرصة أكبر لطلب موعد اليوم إذا كان بإمكانك التوقف عن القلق بشأن ما إذا كان سيتم سؤالك أم لا. تبرز الطاقة التي تشع من الكواكب الجانب الأكثر تلاعبًا والمتعطش للسلطة في شخصيتك ، والذي قد يكون له تأثير سلبي. إذا كنت تستمتع بيومك دون القلق في كلتا الحالتين ، فستجد أن الأمور تسير على ما يرام قريبًا جدًا.



توقعات برج العذراء اليوم في العمل

لسوء الحظ ، لا يمكنك إجراء الاتصالات التي تريدها اليوم. لا يتوفر الأشخاص الذين تتصل بهم ويتعذر على المتحدث الرئيسي الخاص بك حضور الاجتماع الافتراضي الذي حددته. اقبل هذا وثِق أن هذه الأشياء حدثت للأفضل.



توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

 تمنحك محاذاة الكواكب الفرصة لإحضار الأشياء الغريبة إلى حياتك. تذكر أن الثقافات الأخرى يمكن أن تمنحنا نظرة ثاقبة لأنفسنا يمكن أن تضيء حياتنا. أيا كان ما تعنيه كلمة "غريبة" بالنسبة لك ، جربها! حاول تحفيز ثلاثة من حواسك على الأقل بشيء جديد: الذوق والصوت والرائحة، وما إلى ذلك. لا يحتاج الجديد إلى إزعاج الأشياء التي تعطي هيكل حياتك والانتظام. التزم بحدودك الغذائية المعتادة مع الترحيب بالمكونات والنكهات الجديدة في مطبخك!



7. توقعات برج الميزان اليوم

قد تتساءل لماذا أصبح الجميع شديد الحساسية عندما ترى أن هذا مجرد يوم عادي ، الميزان. قم بقطع بعض التراخي للآخرين عندما تعتقد أنهم لا يرتدون ابتسامة كبيرة مثلك. إذا كنت تريد أن يثق بك الناس ، فأنت بحاجة إلى إثبات أنه يمكنك إعادة نفسك إلى نفس المستوى الذي وصلوا إليه. أظهر فهماً أكبر لاحتياجات الآخرين.



توقعات برج الميزان اليوم في الحب

قد تجعلك الطاقة المنبعثة من الكواكب عازمًا على تشجيع شخص قريب منك على رؤية وجهة نظرك. إذا كنت ترغب في الحفاظ على علاقات جيدة معهم ، فقد يكون من المفيد أن تهدأ قليلاً وتحاول عدم فرض المشكلة لفترة من الوقت. من شأن الحديث من القلب إلى القلب أن يفيدكما في عالم من الخير ، إذا تمكنت من إدارة ذلك.



توقعات برج الميزان اليوم في العمل

لن يؤدي الالتفاف حول المشكلات اليوم إلى ما تريد الذهاب إليه. أنت أفضل حالاً في مواجهة الموسيقى. عندما تفعل ذلك ، ستجد أنهم يعزفون لحنك. تتاح لك الفرص في عالم الأعمال.



توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

 أنت تحب استخدام جسمك بطرق جديدة ومثيرة ، وربما لم تستخدم قواك البدنية بأفضل ما لديهم مؤخرًا. يمنحك العبور اليوم بعض الطرق في عالم النشاط البدني الرائع. كن منفتحًا على الجديد ، والذي يمكن أن يأتي في عبوات مفاجئة. تمتعت الرقص المتأرجح بالانتعاش وهو هواية راسخة في أجزاء كثيرة من العالم. جرب شيئًا جديدًا يتحدى جسمك ليتصرف كما كان يفعل عندما كنت طفلاً!



8. توقعات برج العقرب اليوم

قد لا تشعر كما لو كان بإمكانك أن تبدأ يومك حتى توضح لشخص ما أن لديك مشكلة تحتاج إلى التعامل معها ، برج العقرب. لديك قدر أكبر من القوة العاطفية أكثر من المعتاد ، وستجد أنه من المهم أن تتمسك بهذا الشعور رغم كل الصعاب. قد يحاول الآخرون مضايقتك بكلماتهم ، لكن انتبه لما يقولونه. هل يركزون حقًا على الحقائق أم فقط ينتقدونك بآرائهم؟



توقعات برج العقرب اليوم في الحب

 قد تضطر فقط إلى الوصول إلى ذلك المكان في قلبك حيث توجد بعض أكثر مشاعرك حساسية. سيكون عليك مناقشة القضايا الأعمق في علاقتك ؛ وإلا فقد يصبح الأمر أكثر إرباكًا مما هو عليه الآن. بقليل من الجهد يمكنك توضيح الكثير بينكما. الأمر يستحق ذلك!



توقعات برج العقرب اليوم في العمل

 قد تحاول الوقوف بعنف اليوم ، ولكن لماذا تهتم؟ يجدر أخذ الحجة المعارضة في الاعتبار. أمامك فرصة رائعة يمكنك من خلالها أن تنمو وتتعلم الكثير. تتقبله.



توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

 هذا وقت رائع لتنظيم وقتك وتناسب كل الأشياء التي لا تفعلها عادةً بنفسك. اجعل هذا الأسبوع أسبوعًا من التدليل الذاتي! افعل كل ما تؤجله عادة لأنه "متسامح" أو يستغرق وقتًا طويلاً. خصص وقتًا لتنغمس في نفسك! الشعر والجلد والقدمين واليدين والجسم ، وكلما زاد التدليل كان ذلك أفضل! أنت عامل بالفطرة - وقليل من TLC لن يعرض أخلاقيات عملك للخطر! الأمر كله يتعلق بالمظهر والشعور بأفضل ما لديك. أذهب خلفها!



9. توقعات برج القوس اليوم

عادةً ما تفضل التعامل مع الأحداث بموقف عملي وعلمي ، القوس ، لكنك اليوم تشعر بالحدس بشكل خاص وأكثر وعياً بالعوالم الأخرى ، لذلك قد يكون من الصعب التمسك بعقلك المعتاد. قد تكون بعض المشاعر غير المريحة التي تراودك بشأن الأحداث الواردة في الأخبار دقيقة ، مما قد يكون محبطًا بعض الشيء. تذكر أن هناك الكثير في الكون لا يمكن تفسيره من خلال المنطق أو العلم!



توقعات برج القوس اليوم في الحب

تسهّل الطاقة المنبعثة من الكواكب عليك معالجة حالة العلاقة بينك وبين مصلحة الحب. أنت تعرف غريزيًا أن شريكك (الحالي أو المرتقب) لديه ما يحتاج لقوله ، وبسبب إحساسك الطبيعي بالشفقة ، فأنت على استعداد لمساعدتهم على تجاوز ذلك ، ليس فقط من خلال كونك مستمعًا يقظًا ، ولكن أيضًا من خلال امتلاك الشجاعة لرفع الموضوع في المقام الأول.



توقعات برج القوس اليوم في العمل

إذا قمت باستفزاز أشخاص آخرين عمدًا اليوم ، فلن يترددوا في الرد. فكر مليًا قبل أن تخوض معركة مع شخص تقابله أثناء روتين عملك اليومي. الآثار طويلة المدى لمثل هذا الصراع يمكن أن تكون ضارة للغاية.



توقعات برج القوس اليوم في الصحة

تلبية رغباتك الطبيعية هو بالضبط ما طلبه الطبيب هذا الأسبوع. هذا صحيح - أنت مسؤول عن هذا! حاول التركيز على ما تريده حقًا ثم على إعطائه لنفسك. سواء كنت تمشي على الشاطئ للتفكير في الأمور الشخصية أو محادثة صريحة مع رئيسك في العمل ، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك أنت فقط تقديمها. تنغمس أحيانًا في عادة التفكير في أن أكثر ما تريده بعمق هو شيء ما أو بعض المشاعر التي لا يمنحك إياها سوى الآخرين. استيقظ من هذه الغيبوبة وابدأ في رعاية نفسك!



10. توقعات برج الجدي اليوم

قد تشعر بالتعب قليلاً والتعب مؤخرًا ، برج الجدي. لا تدفع نفسك لفعل الأشياء عندما تعلم أن جسمك يحتاج إلى الراحة. قد يكون من المغري للغاية أن تتدحرج مع الجمهور وتشارك في كل المرح. لا تريد أن تفوت شيئًا واحدًا يدور حولك. قاوم إغراء تجاهل الرسائل المهمة القادمة من جسدك. ابطئ.



توقعات برج الجدي اليوم في الحب

 قد تمر حياتك الرومانسية بتحول اليوم ، أو بدلاً من ذلك ، قد يغيرك موقف رومانسي. تسلط الطاقة المنبعثة من الكواكب الضوء على جوانب معينة من علاقة معينة ، أو حتى من نفسك ، والتي قد يكون لها تأثير سلبي على حياتك العاطفية. من خلال العمل على هذه المشكلات ، على الأرجح من خلال التحدث عنها ، يمكن أن تحدث بعض التغييرات المذهلة.



توقعات برج الجدي اليوم في العمل

لا تجعل الجبال من التلال الرملية اليوم. قد يؤدي تعليق شخص ما خارج نطاق القانون هذا الصباح إلى إصابتك بالشلل لبقية اليوم إذا لم تكن حريصًا. طبيعتك الحساسة تتأذى بسهولة. قم بحمايته ببدلة من الدروع.



توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

 تريد ما تريد ، وتريده الآن! اليوم قد تواجه هذه الخاصية المعروفة باسم "نفاد الصبر". قد يربك الإلحاح الذي تشعر به مع مشاعر معينة من حولك هذا الأسبوع. حاول التركيز على فهم ما تريد ووضعه في كلمات تسمح للناس بمعرفة كيف يمكنهم مساعدتك أكثر. هذه الطاقة السماوية الطاغية يمكن تخفيفها عن طريق اللغة. نصيحة أخرى: تعامل مع إحباطك من خلال تمرين جاد أو على مسار الدراجة!



11. توقعات برج الدلو اليوم

 لا تضيع وقتك مع شخص لن يغير رأيه بشأن شيء ما ، برج الدلو. هذا هو أحد الأيام التي قد ينتهي بك الأمر فيها إلى إضاعة وقتك ووقت الآخرين من خلال الاستمرار في الإصرار على أن تتم الأمور بطريقة معينة. إذا كنت تريد أن تفعل شيئًا ما على طريقتك ، فافعل ذلك. إذا أراد شخص آخر القيام بشيء ما على طريقته ، فدع هذا الشخص يفعل ذلك.



توقعات برج الدلو اليوم في الحب

لقد عرفت لبعض الوقت أنك بحاجة إلى التغيير إذا كنت ستعثر على سعادة حقيقية في علاقاتك الشخصية الوثيقة. يوفر التكوين السماوي مثل هذه الفرصة. على الرغم من أن هذه ستكون عملية تدريجية حتمًا ، إلا أنه يمكنك البدء بالتزام إيجابي بأن تكون صادقًا مع نفسك بشأن سلوكك ، وأيضًا أن تكون صادقًا مع شريكك (الحالي أو المرتقب). سهولة في أي تغييرات بلطف.



توقعات برج الدلو اليوم في العمل

 قد يصر الآخرون على أنك بحاجة إلى الإبطاء ، لكن ليس عليك بالضرورة الاستماع. قد يكون اليوم انخفاضًا طفيفًا ، لكن الاتجاه الأكبر إيجابي جدًا بالنسبة لك. أنت تتحرك في دوامة تصاعدية نحو النجاح. لا تتوقف الآن.



توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

 تواصل مع مشاعرك اليوم وأبلغها لمن تهتم لأمرهم. استخدم الطاقة السماوية لتقوية علاقتك مع نفسك أيضًا. كما هو الحال مع أي علاقة ، اسأل نفسك ما الذي تريده حقًا من نفسك: أسلوب حياة أكثر صحة؟ المزيد من الأصدقاء؟ وقت أقل في العمل؟ المزيد من المرح في عطلات نهاية الأسبوع؟ هذا النوع من الدردشة الصادقة مع نفسك سيحدث تغييرات أسرع مما تعتقد. ابدأ الآن. ما الذي يجعلك تبتسم؟



12. توقعات برج الحوت اليوم

من المرجح أن يكون هناك شخص في عالمك يرغب بشدة في الاقتراب منك ، برج الحوت. من المحتمل أن ينشأ الخلاف الليلة إذا لم تنفتح وتدع هذا الشخص يقترب قليلاً. قد تكون سريعًا في الرد برأي قوي ، لكن كن حذرًا حتى لا تخيفهم تمامًا. يريد هذا الشخص مشاركة مساحة أكثر حميمية معك ، لكن ربما لا يعرف كيف.



توقعات برج الحوت اليوم في الحب

 يشجعك التكوين السماوي على عدم التركيز بالكامل على ما يحدث على سطح علاقاتك ، أو الاستمرار في الوجود في حالة يمكنك فيها قبول أشياء معينة تتعلق باهتمامك بالحب ، ولكن ليس الآخرين. سيكون من الحكمة أن تنظر إلى الأسباب الأعمق وراء مشاركتك في المقام الأول ، وإلى أين تتجه. القليل من التحليل يجلب رؤى رائعة.



توقعات برج الحوت اليوم في العمل

استخدم هذا اليوم بأكثر الطرق إنتاجية ممكنة. ضع خططك الآن. لديك القدرة على أن تكون ناجحًا للغاية في كل ما تسعى إليه. استفد من اليقين الذي لديك اليوم لأنه على الأرجح لن يكون هناك غدًا.



توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

 أنت طموح ويمكن أن تنسى أحيانًا المتعة التي ستتمتع بها على طول الطريق. حاول تصميم اختبار يمكنك أن تقدمه لنفسك عدة مرات في الشهر: أطلق عليه "اختبار راحة المخلوق". الأسئلة متروكة لك - ولكن إليك بعض الأمثلة: هل يوجد حمام فقاعات كافٍ في المنزل؟ هل لدي ملابس تناسب نوع جسدي ، أم أحتاج إلى التسوق قليلاً من أجل الأساسيات؟ هل لدي فاكهتي الطازجة المفضلة في المنزل؟ إلى آخره! مع القليل من الاستجواب الذاتي ، ستأتي بالعديد من الأفكار التي تجعلك تبتسم.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



مميزات وعيوب أنثى ورجل برج الأسد في الحب والصداقة والعمل



تعرف على ما يفضله برج الأسد في ديكور منزله



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top