2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo “حزب الله ” ينعى شهيد غارة البازورية logo متطوعو الدفاع المدني: تعليق العمل في كل مراكز الشمال logo قيادي في حماس يحدد 5 "مبادئ" أساسية لأي مفاوضات مع إسرائيل! logo نتنياهو يؤكد لعائلات الأسرى دخول الجيش الى "رفح"! logo "حتى قبض رواتبهم"... متطوعو الدفاع المدني علقوا العمل في الشمال! logo "على طريق القدس"... حزب الله "يزفّ" 6 شهداء logo "الحزب" ينعى أربعة شهداء.. وسكان المستوطنات ينتقدون حكومتهم logo الحرارة ستنخفض.. إليكم تفاصيل الطقس
بيرم للـtayyar.org: وجود ملاحظات على الموازنة لا يعني مناكفات... ولا أجواء سلبية أبداً
2022-01-24 20:57:22



غريس مخايل -


 أكد وزير العمل مصطفى بيرم للـtayyar.org أن خلال جلسة مجلس الوزراء الذي انعقد اليوم بعد أشهر من الغياب، جرى عرض عام للموازنة، مع الاستماع الى عرض لوزير المال يوسف خليل. وأضاف بيرم:"بالتأكيد عندنا ملاحظات، وغداً وابتداء من التاسعة صباحاً سينعقد مجلس الوزراء حتى ساعات متأخرة من المساء، وسنستمع من الوزير خليل الى فذلكة الموازنة، وسنستفسر حول بنود عدّة لأننا نريد التركيز على أهمية التوازن بين النفقات والايرادات، والنقاش سيكون بحسب العلم المالي حول "المطرح الضريبي" لأننا لا نريد أن تطاول الضرائب ذوي الدخل المحدود والطبقات الفقيرة".
وشددّ بيرم على أن لا نية لأحد بخلق جوّ متشنّج في مجلس الوزراء، ووجود ملاحظات لا يعني مناكفات ولا أجواء سلبية أبداً، وقال:"لا أعتقد أن هناك طرفاً لا يريد الوقوف الى جانب الناس ووجعهم، ونحن لا نملك ترف الوقت والأمور لم تعد تحتمل أي مماطلة".
وفي الختام أكد بيرم أهمية المساعدات التي أُقرّت لما لها من فائدة على العاملين في القطاعين العام والخاص، مضيفاً أن هذه المساعدات قد طال انتظارها، لكن الحمد لله ها هي قد أُقرّت.



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top