2022- 05 - 22   |   بحث في الموقع  
logo موقف ″غير شكل″ لنائبٍ جديد: ″بيضاتنا كبار″! logo شاب يطلق النار على والده! logo هل وصل ″جدري القرود″ فعلاً إلى لبنان؟ logo بالفيديو: انخفاض.. هكذا أصبح معدّل الأعمار في البرلمان الجديد! logo رسائل بارزة من أرسلان.. هذا ما أعلنه أمام كوادر حزبه logo معلومة جديدة عن ″بطاقات التشريج″! logo تشييع الشاب محمد الذي قتل باطلاق نار.. هذا ما اعلنته عائلته! logo السلاح والزواج المدني..كخدعة انتخابية فاضحة
قاسم هاشم للـtayyar.org عن إمكان عودة الحريري عن قراره: المفاجآت واردة!
2022-01-27 19:27:12



بعدما تمّ التداول اليوم بمعلومات عن إمكان عودة الرئيس سعد الحريري عن قراره الأخير، علّق عضو كتلة التنمية والتحرير قاسم هاشم عبر الـtayyar.org بالقول:"المفاجآت واردة". وردّاً على سؤال عن إمكان التمديد للمجلس النيابي، ينفي هاشم نفياً قاطعاً أن تكون هناك نوايا لهذا التمديد و"الانتخابات قائمة وفي موعدها"، معتبراً أنه من دون شكّ أن عزوف الحريري عن الترشح وتعليقه العمل في الساحة السياسية اللبنانية سيترك فراغاً وخللاً لكن هذا لا يعني غياب كل المكوّن الذي يمثله هذا الطرف.


وفي سياق آخر، أكد هاشم لموقعنا أن ما يهمّنا من الورقة الكويتية هو أن تكون نافذة تفتح لعودة العلاقات الى سابق عهدها بين لبنان وأشقائه العرب عموماً والخليجيين خصوصاً، معتبراً أن أساس الردّ اللبناني عليها يجب أن ينطلق من وحدة الصفّ الداخلي وعدم التشرذم بالمواقف.
وأشار هاشم الى أن الاجابات على أكثر من بند في الورقة موجودة في البيانات الوزارية المتتالية، وخصوصاً في البيان الوزاري للحكومة الأخيرة، ولكن بما أن هناك البعض من النقاط الخلافية فإن الجواب اللبناني الرسمي لن يكون نهائياً حول كل المواضيع.



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top