2022- 05 - 22   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: حديث “من نوع تاني” بين نائب ومحلل سياسي على “الجديد” logo اليكم إصابات ووفيات كورونا الجديدة في لبنان! logo الزواج المدني الإختياري:الاحتكام للاستفتاء الشعبي logo توضيح من مستشفى الحريري! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاحد logo موقف ″غير شكل″ لنائبٍ جديد: ″بيضاتنا كبار″! logo شاب يطلق النار على والده! logo هل وصل ″جدري القرود″ فعلاً إلى لبنان؟
بيان من سكان المية ومية لبهية الحريري وسعد والسعودي… هذا ما جاء فيه
2022-01-27 20:26:16

ناشد سكان منطقة المية ومية، في بيان اليوم، نائبي مدينة صيدا بهية الحريري واسامة سعد ورئيس بلديتها محمد السعودي “بضرورة التحرك العاجل لمعالجة انهيار طريق الهمشري – المية ومية الرئيسي، فوق مدخل مشاريع الهبة، الذي يؤدي إلى تجمع سكني كبير وإلى قريةالمية ومية ويشكل في الوقت ذاته ممرا رئيسيا لمستشفى الهمشري.


وأشاروا إلى أن “هذا الانهيار بات يشكل خطرا جديا على حياة الناس، بسبب الحفر الكبيرة التي تتكرر فيها الحوادث وتتحطم بسببها السيارات. ويأتي هذا الانهيار في وسط مسلك يصعب تجاوزه صعودا.


كما ناشد سكان المنطقة “توفير المياه المقطوعة منذ عدة أيام عن احيائهم”.







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top