2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" ينعى أربعة شهداء.. وسكان المستوطنات ينتقدون حكومتهم logo الحرارة ستنخفض.. إليكم تفاصيل الطقس logo ليست المرة الأولى... فرار 12 من سجناء داعش في سوريا! logo حزب الله ينعى "أبو حسن جاد" logo حزب الله ينعى "أبو حيدر" logo فضل الله يفصح عن السبيل "الوحيد" لمعالجة الإشكالات وإزالة الهواجس! logo "أجواء سديمية"... اليكم حال طقس عيد الفصح! logo 3 شهداء لـ”حزب الله” اليوم
عمرو سعد يثير غضب الجمهور!
2022-01-28 12:55:40

أثارت تصريحات الفنان عمرو سعد، عن رأيه في انتشار المنصات الإلكترونية في ظل التقدم التكنولوجي، وأنها أصبحت بديلا عن السينما، غضب الجمهور الذي رأى أن تلك التصريحات نوع من التجني على مشاهدي التلفزيون العادي الذين لا يملكون ثمن الاشتراك في تلك المنصات.

وكان سعد قد صرح من خلال تسجيل صوتي عبر برنامج «Top Trending»، قائلا: «أشجع فكرة المنصات الإلكترونية وسط التقدم التكنولوجي الهائل، وجمهور المنصات أهم ومختلف عن الجمهور العادي، لأنهم بيختاروا الفنان وبيختاروا عايزين يشوفوا إيه مخصوص».

وأضاف: «المسلسلات القصيرة فئة الست حلقات أصبحت منافسا قويا للأفلام، مع اختلاف مكان العرض، وإحنا كفنانين عرب لازم ندعم فكرة يكون عندنا منصة إلكترونية عالمية للأعمال العربية، خصوصا مع وجود منصات أخرى بتفرض نفسها علينا»، مؤكدا أهمية إظهار عاداتنا وثقافتنا للعالم عبر منصة إلكترونية عربية تنشر الأعمال العربية وتدعمها.

جدير بالذكر أن عمرو سعد يشارك في مسلسل «الجسر»، والذي يعرض حاليا على إحدى المنصات الإلكترونية مع الفنانة نيللي كريم، علما أنه قدم العديد من الأعمال الفنية في الفترة الأخيرة، من بينها مسلسل «ملوك الجدعنة» مع الفنان مصطفى شعبان والكثير من النجوم.



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top