2022- 05 - 22   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: حديث “من نوع تاني” بين نائب ومحلل سياسي على “الجديد” logo اليكم إصابات ووفيات كورونا الجديدة في لبنان! logo الزواج المدني الإختياري:الاحتكام للاستفتاء الشعبي logo توضيح من مستشفى الحريري! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاحد logo موقف ″غير شكل″ لنائبٍ جديد: ″بيضاتنا كبار″! logo شاب يطلق النار على والده! logo هل وصل ″جدري القرود″ فعلاً إلى لبنان؟
وزارة الاشغال تتدخل لاصلاح هذه الطريق
2022-01-28 14:26:15

اصدر المكتب الاعلامي لوزير الاشغال العامة والنقل الدكتور علي حميه بيانا اشار فيه الى انه “فور ورود المعلومات إلى الجهات المعنية في وزارة الأشغال العامة والنقل عن حدوث الخلل في القاطع على الجسر بين منطقة جدرا ووادي الزينة على اوتوستراد بيروت – صيدا وبتوجيهات مباشرة من الوزير حميه، توجهت الورش الفنية التابعة لمتعهدي وزارة الأشغال العامة والنقل إلى هناك، حيث تقوم بأعمال الصيانة الفورية له.


اضاف البيان:” ان الوزارة، تؤكد للمواطنين والمقيمين دائما بأنها لن تألو جهدا في بذل كل ما تستطيع القيام به ضمن نطاق صلاحياتها وإمكاناتها، وذلك حفاظا على السلامة المرورية والعامة .



مواضيع ذات صلة

  1. "بحيرة قاتلة" في إفريقيا تخفي "سرًا مميتًا"!
  2. إكتشاف جسم غامض لم يسبق له مثيل في الفضاء!
  3. جريمة مروعة.. ذبحوا طفلتهم بعد اغتصابها!
  4. جنبلاط يختصر هواجس الطبقة السياسية.. ويرفض التخلي الخليجي!.. غسان ريفي
  5. ″الاجهزة الامنية تهرب الكبتاغون″.. وهاب يفجّر فضيحة كبيرة!






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top