2022- 05 - 22   |   بحث في الموقع  
logo هل وصل ″جدري القرود″ فعلاً إلى لبنان؟ logo بالفيديو: انخفاض.. هكذا أصبح معدّل الأعمار في البرلمان الجديد! logo رسائل بارزة من أرسلان.. هذا ما أعلنه أمام كوادر حزبه logo معلومة جديدة عن ″بطاقات التشريج″! logo تشييع الشاب محمد الذي قتل باطلاق نار.. هذا ما اعلنته عائلته! logo السلاح والزواج المدني..كخدعة انتخابية فاضحة logo المناورات الاسرائيلية تواجه حصاراً بحرياً يفرضه "حزب الله" logo سميرة أحمد.. تُطلق صالونها الثقافي
القرم بحث مع بري موضوعا هاما جدا لقطاع الإتصالات.. ما هو؟
2022-01-28 14:55:13

إستقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة اليوم، وزير الإتصالات الدكتور جوني القرم ، وتم البحث في واقع قطاع الإتصالات ومسألة تفعيل القانون 431 وتعيين الهيئة الناظمة و”ليبان تليكوم”. 


وتحدث الوزير القرم بعد اللقاء : “بداية اتوجه بالشكر لدولة الرئيس بري على استضاقته. والموضوع الذي بحثته مع دولته مهم جدا لقطاع الإتصالات وهو تفعيل الق


انون 431 وتعيين الهيئة الناظمة و”ليبان تليكوم”. ودولة الرئيس كان متجاوبا جدا، مع إنه ضد التعيينات عموما في الوقت الحاضر، إنما  تلمسا منه بضرورة أن يتم هذا الأمر لقطاع الإتصالات وقد أبدى كل إستعداد للمتابعة والمساعدة في هذا الموضوع. ولابد من توجيه الشكر له على هذا الموقف الذي أعتبره مهما جدا لقطاع الإتصالات”.


 


توفيق سلطان


واستقبل الرئيس بري لسيد توفيق سلطان، الذي قال: “في هذه الأيام الصعبة وجدت من المناسب أن أقوم بزيارة دولة الرئيس نبيه بري كي أستزيد من علمه ووعيه وتقديره للأمور. وكان لنا جولة أفق على المواضيع التي تهم وطننا لبنان. كما تداولنا في الموضوع العربي وفي الشأن اللبناني عموما والشمالي وطرابلس خصوصا”.


 


أضاف سلطان :”أعود وأكرر أن وجود دولة الرئيس نبيه بري كضابط للايقاع وضامن للوحدة والإستقرار للبلد هو ضمانة يعول عليه في هذا الظرف لمساعدة لبنان للخروج من أزمته الراهنة نأمل له التوفيق دائما في مساعيه لما فيه خير بلدنا”.


 


بو حبيب


وكان الرئيس بري قد إلتقى أمس وزير الخارجية والمغتربين عبد الله بو حبيب حيث تم البحث في الأوضاع العامة وآخر المستجدات السياسية.


 


برقية الى ميتسولا


على صعيد آخر، أبرق رئيس مجلس النواب نبيه بري الى رئيسة البرلمان الاوروبي روبيرتا ميتسولا مهنئا بإنتخابها رئيسة للبرلمان الاوروبي خلفا لديفيد ساسولي.



مواضيع ذات صلة

  1. أنباء عن تأجيل القمة العربية المقبلة إلى مطلع نوفمبر بدلا من مارس المقبل 
  2. الورقة الخليجية.. بوابة للحل أم تمهيد لأزمة مفتوحة؟... غسان ريفي
  3. تعميم هامّ من وزير التربية حول اعتماد التدريس المدمج في العام الجامعي.. ماذا في التفاصيل؟
  4. جولة رابعة "غير حاسمة" في انتخابات الرئاسة الإيطالية.. ماتريلا يتقدم بـ166 صوتا مقابل 5 لـ"دراجي"






safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top