2022- 05 - 22   |   بحث في الموقع  
logo هل وصل ″جدري القرود″ فعلاً إلى لبنان؟ logo بالفيديو: انخفاض.. هكذا أصبح معدّل الأعمار في البرلمان الجديد! logo رسائل بارزة من أرسلان.. هذا ما أعلنه أمام كوادر حزبه logo معلومة جديدة عن ″بطاقات التشريج″! logo تشييع الشاب محمد الذي قتل باطلاق نار.. هذا ما اعلنته عائلته! logo السلاح والزواج المدني..كخدعة انتخابية فاضحة logo المناورات الاسرائيلية تواجه حصاراً بحرياً يفرضه "حزب الله" logo سميرة أحمد.. تُطلق صالونها الثقافي
بعد استمرار اضراب الاساتذة.. الطلاب يرفعون الصوت: طفح الكيل
2022-01-28 15:26:10

 إستنكرت اللجنة الطالبية في لبنان في بيان “الغبن الذي يلحق بالتعليم الرسمي”، وإعتبرت أنه “من غير الجائز الإستمرار في الإضراب وحرمان طلاب المدارس الرسمية من حقهم في التعليم أسوة بزملائهم في التعليم الخاص”.


 


أضاف البيان :”الإضراب حق مشروع ووسيلة ضغط لإيصال الصوت صحيح لكنه يبطل عندما يصبح هذا الإضراب يعطل المؤسسات ويشل المرافق العامة ويحرم الطلاب من حقهم القانوني المكفول في الدستور اللبناني بالتعلم ويصبح لزاما على وزارة التربية إعتبار هذا العمل تمنعا واضحا وأخذ الإجراءات القانونية في حق المخالفين”. 


 


ودعا البيان وزارة التربية الى “إعتبار إستمرار إضراب الأساتذة تمنعا عن التدريس وأخذ الإجراءات القانونية اللازمة”، معلنا:” جميعنا مع حقوق الأساتذة ولكن طفح الكيل فقد ضاع أكثر من شهرين ونصف من العام الدراسي في التعليم الرسمي على طلابنا ونحن لا نملك ترف الوقت. فليتحمل وزير التربية المسؤولية وليضرب بيد من حديد حماية لما تبقى من تربية في لبنان”. 



مواضيع ذات صلة

  1. الحلبي ترأس الاجتماع الدوري لمجلس التعليم العالي وزار كيشيشيان
  2. الطرقات مقطوعة واقفال المدارس.. ماذا يحصل في الضنية؟
  3. بعد الجدل حول عائدات فحوصات الـPCR.. هذا ما أوضحته الجامعة اللبنانية
  4. ″غير ذلك لا عودة للمدارس وليعلن وزير التربية إنهاء العام الدراسي وإعطاء افادات للطلاب″






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top