2022- 05 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: حديث “من نوع تاني” بين نائب ومحلل سياسي على “الجديد” logo اليكم إصابات ووفيات كورونا الجديدة في لبنان! logo الزواج المدني الإختياري:الاحتكام للاستفتاء الشعبي logo توضيح من مستشفى الحريري! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاحد logo موقف ″غير شكل″ لنائبٍ جديد: ″بيضاتنا كبار″! logo شاب يطلق النار على والده! logo هل وصل ″جدري القرود″ فعلاً إلى لبنان؟
بري عرض المستجدات السياسية مع سلطان
2022-01-28 16:25:13

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري السيد توفيق سلطان وعرض معه الأوضاع العامة والمستجدات على الساحة السياسية.


إثر اللقاء قال سلطان: “في هذه الأيام الصعبة وجدت من المناسب أن أقوم بزيارة دولة الرئيس نبيه بري كي أستزيد من علمه ووعيه وتقديره للأمور. وكان لنا جولة أفق على المواضيع التي تهم وطننا لبنان. كما تداولنا في الموضوع العربي وفي الشأن اللبناني عموما والشمالي وطرابلس خصوصا”.


أضاف سلطان: “أعود وأكرر أن وجود دولة الرئيس نبيه بري كضابط للايقاع وضامن للوحدة والإستقرار للبلد هو ضمانة يعول عليه في هذا الظرف لمساعدة لبنان للخروج من أزمته الراهنة نأمل له التوفيق دائما في مساعيه لما فيه خير بلدنا”.




safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top