2022- 05 - 22   |   بحث في الموقع  
logo توضيح من مستشفى الحريري! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاحد logo موقف ″غير شكل″ لنائبٍ جديد: ″بيضاتنا كبار″! logo شاب يطلق النار على والده! logo هل وصل ″جدري القرود″ فعلاً إلى لبنان؟ logo بالفيديو: انخفاض.. هكذا أصبح معدّل الأعمار في البرلمان الجديد! logo رسائل بارزة من أرسلان.. هذا ما أعلنه أمام كوادر حزبه logo معلومة جديدة عن ″بطاقات التشريج″!
هل اتّخذ القرار بإطفاء مولدات الاشتراك؟
2022-01-28 17:26:13

قال رئيس تجمع اصحاب المولدات الخاصة في لبنان عبدو سعادة لـ “لبنان 24” ان “الجهة التي استلمت وزارة الطاقة في لبنان منذ أكثر من 12 سنة أدت الى الخراب الكلي في الكهرباء التي تؤمنها الدولة للمواطن وها هي اليوم تدفع المولدات الخاصة نحو الخراب نفسه”.



وأضاف: “لا بد لنا من التوجه بالشكر الى وزير الاقتصاد أمين سلام الذي حررنا من مختلف مسؤولياتنا اذ عبّر بشكل واضح وقال لمن لا يرغب من أصحاب المولدات الالتزام بالتعرفة التي ستصدر عنا فليقفل عمله ويمتهن مهنة جديدة.


لذلك أكثر من 80% من أصحاب المولدات الذين استمروا منذ بداية عملهم حتى اليوم بالالتزام بتسعيرة وزارة الطاقة سيمضون نحو التفتيش عن مهن أخرى”.


وختم سعادة قائلا: “لا قرار للتجمع بعد اليوم انما القرار عند صاحب كل مولد”.



مواضيع ذات صلة

  1. العاصفة توقع أضرارًا كبيرة في هذه البلدة!
  2. سنترال فنيدق يعود الى العمل بعد تأمين المازوت
  3. مؤسسات سياحية أقفلت جراء إنقطاع الكهرباء والمياه.. اليكم التفاصيل!
  4. ما جديد إحتكار المازوت؟


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top