2022- 05 - 22   |   بحث في الموقع  
logo اليكم إصابات ووفيات كورونا الجديدة في لبنان! logo الزواج المدني الإختياري:الاحتكام للاستفتاء الشعبي logo توضيح من مستشفى الحريري! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاحد logo موقف ″غير شكل″ لنائبٍ جديد: ″بيضاتنا كبار″! logo شاب يطلق النار على والده! logo هل وصل ″جدري القرود″ فعلاً إلى لبنان؟ logo بالفيديو: انخفاض.. هكذا أصبح معدّل الأعمار في البرلمان الجديد!
بيان لوزارة الصحة العامة حول آلية جديدة لشهادة اللقاح
2022-01-28 18:56:11

صدر عن وزارة الصحة العامة البيان التالي:

“يتلقى عدد من الاشخاص الوافدين الجرعة الثانية او الثالثة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا في لبنان، بعد تلقيهم الجرعة الأولى أو الجرعتين الأوليين خارج لبنان.


تعلن وزارة الصحة العامة أنها استحدثت آلية جديدة تسمح للمستشفيات بتسجيل اللقاحات السابقة التي اجريت لهؤلاء الاشخاص على منصة IMPACT بناء على طلبهم ومسؤوليتهم الشخصية الى جانب الجرعة الثانية او الثالثة المعطاة لهم في لبنان، على أن تظهر الجرعات كافة في شهادة اللقاح اللبنانية حصرا، وليس الشهادة الأوروبية.


وفي هذا المجال، تؤكد الوزارة أنها تتواصل مع الإتحاد الأوروبي ليتسنى لها تسجيل الجرعات المعطاة للوافدين من البلدان الأعضاء في الإتحاد، إلى جانب الجرعات المعطاة لهم في لبنان من ضمن شهادة اللقاح الأوروبية.


للمراجعة والإستفسار للحالات المذكورة أعلاه التواصل مع المستشفيات او الاتصال على الخط الساخن 1214”.



مواضيع ذات صلة

  1. قداسة البابا: الأخبار الملفقة والتضليل بشأن "كوفيد" انتهاك لحقوق الإنسان
  2. لاعبو كرة القدم يعانون من تأثيرات "كوفيد-19" بعد الشفاء الأولي
  3. لقاح جديد ضد "أوميكرون"!
  4. مستشفى هيكل يتسلّم مساعدات طبية أميركية


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top