2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo بيرم: لإطلاق منصة في وزارة العمل لتوظيف المواهب الشابة logo "مدهش بكمية ثرثرته وانفعاله وكراهيته"... منشور "لافت" من عقيص! logo “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo أبو فاعور: لدى الحزب التقدمي الاشتراكي تصور لاعادة النازحين logo شبح اللائحة الرماديّة مجددًا: اقتصاد العزلة والعصابات logo عبداللهيان عن إسرائيل: هاجمتنا بأسلحة تشبه لعب الأطفال! logo في الدنمارك... تهديدٌ بِقنبلة يغلق ثاني أكبر مطارات البلاد! logo فضل الله: المقاومة لمرحلة تعطي فيها لبنان موقع الشريك في صنع المعادلات
اللاعب الشمالي محمد سكاف.. اسم بارز في كرة السلة اللبنانية….
2022-02-03 12:56:45

أدت صعوبة الأوضاع الاقتصادية في لبنان الى عدم اعتماد لاعبين أجانب في دوري كرة السلة، ما سمح ببروز أسماء جديدة على ساحة كرة السلة اللبنانية، ومن بينها نجم لامع هو ابن منطقة الشمال محمد سكاف لاعب فريق الرياضي بيبلوس جبيل وهدافه لهذا الموسم.


محمد سكاف مواليد عام 1992 في منطقة المنية شمال لبنان، بدأ ممارسة كرة السلة عندما كان تلميذا في مدرسة مار الياس للآباء الكرمليين (الطليان سابقاً) في الثامنة من عمره، الى ان وصل ولعب مع الفريق الاول للنادي الكرملي في الدرجة الثانية والثالثة لسنوات عدة واستطاع من سنته الاولى مع الفريق ان يحجز مكانته في التشكيلة، من ثم أمضى موسما مع نادي المتحد طرابلس إلى ان انتهى به الرحال في نادي الرياضي بيبلوس جبيل.


وتلقى عدة عروض هذا الموسم من أندية عدة، لكنه فضل البقاء مع فريق الرياضي بيبلوس للسنة الثانية على التوالي.


استطاع محمد ان يسجل رقما قياسيا في المتابعات وعددها 21 في مباراة فريقه مع فريق الهومنتمن، وهو رقم من الصعب تحطيمه كما أشار العديد من خبراء اللعبة في لبنان.


إضافة إلى ذلك، قام محمد بالعديد من ال double double نقاط ومتابعات في عدة مباريات في الدوري، أبرزها مباراة فريقه ضد فريق الرياضي بيروت حيث سجل 19 نقطة و10 متابعات وضد فريق دينامو بيروت 20 نقطة و12 متابعة وضد فريق الهومنتمن بيروت 22 نقطة و21 متابعة، بالإشارة الى انه هداف فريقه بمعدل 14.5 نقطة و8.5 متابعات في المباراة الواحدة.


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top