2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo المفتي قبلان: الفرق بين المزرعة والدولة إنصاف العمال logo عباس ابراهيم دعا الى مؤتمر وطني لحل مشكلة النازحين السوريين logo أخيراً... محاكمة جيرار ديبارديو بتهمة الاعتداء الجنسي logo دعوى قضائية ضد "تشات جي بي تي": يختلق الإجابات! logo خسائر المودعين: نصف ودائع المقيمين اختفت من الميزانيّة logo مثليّو العراق خائفون: "أخشى إجباري على مغادرة وطني" logo انخفاض بالحرارة مع امطار.. ما جديد الطقس؟ logo عملية رفح لا تحمل أي "ميزة استراتيجية"... إعلام اسرائيلي يكشف!
بعثة منتخب لبنان في كرة السلة غادرت الى دبي للمشاركة في البطولة العربية
2022-02-06 15:57:16

غادرت بعثة منتخب لبنان للرجال بكرة السلة اليوم الى دبي (الامارات العربية المتحدة) للمشاركة في البطولة العربية ال24 للمنتخبات التي ستقام بين 8 و16 شباط الحالي.


وفي ما يلي اسماء اعضاء البعثة: غازي بستاني (رئيسا)، جاد الحاج (مدربا)، الصربي ماركو فيليبوفيتش (مساعدا للمدرب)، خليل نصار (معالجا فيزيائيا)، ايلي نصرالله (لوجستيا)، سيرجيو كساب (حكما دوليا)، عزيز عبد المسيح، جيمي سالم، أتير ماجوك، أمير سعود، سيرجيو درويش، كريم زينون، جاد خليل، علي منصور، علي حيدر، كريستوف خليل، هايك كوكجيان وعلي مزهر (لاعبين).


ومن المتوقع أن يلتحق بالبعثة في دبي اللاعبان وائل عرقجي ويوسف خياط، كما سيلتحق بها مدرب اللياقة البدنية ايلي بو موسى الموجود في دبي بعد ثبوت ايجابية فحص “كورونا” لمدرب اللياقة البدنية متري حبيب.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top