2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo واشنطن تنفي:لا ضوء أخضر لإسرائيل لاجتياح رفح logo "اتفاق هوكشتاين" المؤجل: من انتظار غزة إلى انتظار إيران logo بصواريخ فلق.. المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة للعدو logo مقدمات نشرات الاخبار logo "اتفقنا مع الخماسيّة"... دعوة من عطية للنواب! logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم logo هل اقترب هجوم إسرائيل على رفح؟ logo "المعابر معلوم من يسيطر عليها"... يزبك: جريمة مقتل باسكال سليمان سياسية
اختتام بطولة لبنان في السكواش اللقب لسابين سماحة ..كاججيان وصيفتها وابي جودة ثالثة
2022-02-07 12:36:00

اختتم الاتحاد اللبناني للسكواش بطولة السيدات لعام 2022 والتي نظمها بنجاح كبير على ملاعب منتجع "الميرامار"(القلمون)  بحضور رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات والوزير السابق اللواء أشرف ريفي ورئيس اتحاد اللعبة مروان حكيم و وأمين السر روي دي فرّو ورئيس اللجنة الفنية المدرب ظافر كبارة المشرف و منظم البطولة ومسؤول الرياضة في أمن الدولة العقيد الدكتور فادي كبّي وأمينة عامة الاتحاد اللبناني للثقافة البدنية منى حرب كبّي واللاعبة المميّزة شريفة ابي عز الدين.

وفي ما يلي النتائج النهائية:

البطولة الأساسية:

1-سابين سماحة
2-سوسي كاججيان
3-سيمون ابي جودة
4- أوديت صليبا

 و في البطولة الرديفة جاءت النتائج النهائية كالآتي:

1- أماني كراجه
2-ليديا صليبا فرنجية
3-لين كباره  

 وبعيد انتهاء المباريات النهائية، القى رئيس الاتحاد مروان حكيم  كلمة هنأ فيها الفائزات ووجه الشكر الى كل من ساهم في انجاح البطولة من المشاركات الى المنظمين وعلى رأسهم المدرب ظافر كبارة ومنتجع "الميرامار" لاستضافته البطولة وحض اللاعبين واللاعبات على المثابرة وتكثيف التدريبات من اجل تطوير مستواهم.

بدوره، تحدث عويدات فنوّه بنشاط اتحاد السكواش  ومتطرقاً الى دور وزارة الرياضه والشباب في متابعة أمور ونشاطات الاتحادات  و خصّ بالشكر المدرب كبارة على دوره الفاعل في انجاح البطولة  ونشر اللعبة متعاوناً مع رئيس واعضاء الاتحاد .   ثم وزع كبار الحضور الكؤوس والجوائز على الفائزات .وخلال الحفل جرى تكريم اللاعبة المميزّة شريفة أبي عز الدين كأفضل لاعبة سكواش في تاريخ هذه الرياضة على صعيد لبنان من قبل اللواء ريفي. كما جرى  تكريم المدرب ظافر كبارة من قبل عويدات لجهوده في تطوير السكواش على الصعيد المحلي.

كما تسلّمت كل من سيمون ابي جوده و ميراي صليبا درعاً تقديرياً  من المدرب كباره للمستوى الفني لهم.

و قدّمت اللاعبات درعاً تقديرياً الى المدرب كبارة على جهوده في انجاح الدورة.

وفي الختام، أقيم حفل كوكتيل بالمناسبة.

درع الى المدرب كبارة

كبار الحضور مع الفائزات





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top