2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo مجلس بلدية هيتلا يستنكر الاعتداء على رئيس البلدية ويتهم القوى الأمنية بحماية الجاني logo "بحوافز مغرية"... بايدن يسعى لتطبيع العلاقات الإسرائيلية السعودية logo بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود logo "لا يمكن أن نقبل"... قاسم: سنواجه حتى لو أدى الأمر إلى أقصى ما يمكن logo الأمم المتحدة تستنكر “تعمد” تحطيم الأجهزة الطبية المعقدة بمستشفيات غزة logo غوتيريش: حان الوقت لوقف دوامة الأعمال الانتقامية الخطيرة في الشرق الأوسط logo أسباب تلويح إيران بـ "تغيير العقيدة النووية" logo صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة!
كلاس يهنّئ منتخب لبنان بكرة السلة: شبابنا يكتبون مجد الرياضة بإنتصاراتهم
2022-02-16 20:26:29

هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاس منتخب لبنان بكرة السلة على فوزه بكأس العرب للمرة الاولى في تاريخ كرة السلة، وقال في بيان: “إن منتخب الشباب اللبناني لكرة السلة يحقق اليوم وبنجاح مميز إنجازا على مستوى العالم العربي. اليوم لبنان بطل منتخبات الشباب العرب، في البطولة العربية لكرة السلة. شبابنا يكتبون تاريخ الرياضة بعرق القلب…مبروك للبنان. شبابنا يعيدون البسمة الى كل لبنان.لبنان يفتخر بأبطاله، الارز يبتسم، كل لبنان يفرح”.


اضاف: “انتصار الشباب يهدونه الى كل لبنان. إنها ومضة ضوء رغم الصعوبات التي نعيشها. مرة جديدة يثبت لبنان انه طائر الفينيق، ينهض من تحت الركام ، ينفض الرماد عنه ويفوز في البطولة العربية لكرة السلة”.


وختم: “يا رب بارك شبابنا وملاعبنا وروحنا الرياضية، التي معها تعود البسمة الى لبنان”.


كما واتصل الوزير كلاس برئيس الاتحاد اكرم حلبي وكابتن المنتخب علي حيدر ونقل الى المنتخب “تهاني اللبنانيين جمعيهم وفرحتهم بالانتصار الذي حققوه اليوم”، ونقل لهم “تهاني دولة رئيس الحكومة نجيب ميقاتي بهذا الانجاز الرياضي التاريخي”، وقال: “شبابنا يكتبون مجد الرياضة بإنتصاراتهم”.



مواضيع ذات صلة

  1. طوني فرنجيه مهنّئًا المنتخب اللبناني: بالارادة والمثابرة ننتصر دائمًا
  2. عون: مبروك لأبطال لبنان في كرة السلة إحرازهم بطولة العرب للمنتخبات
  3. لأول مرة في تاريخه... منتخب لبنان يتوّج بلقب البطولة العربية بكرة السلة
  4. ميقاتي يهنئ منتخب لبنان بكرة السلة: الى مزيد من النجاحات بإذن الله


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top