2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك! logo أسلحة ومخدرات.. الجيش يوقف 4 أشخاص
فوز لبنان على السعودية في تصفيات مونديال السلة
2022-02-27 20:56:35

 حقق منتخب لبنان لكرة السلة فوزه الثالث على مضيفته السعودية 81 – 68، في المباراة التي اجريت بينهما مساء اليوم في مدينة جدة، في المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة العالم التي تستضيفها الفيليبين.


وجاء الفوز في وقته لمنتخب الارز بعد تعثره الجمعة الماضي امام مضيفه الاردني في عمان، علما انه استهل مشواره بفوزين على ارضه في مجمع نهاد نوفل بزوق مكايل.


وقدم اللاعبون اداء مميزا من كل المسافات في الملعب، امام منافس تميز افراده بقاماتهم الممشوقة، وحسموا المباراة اعتبارا من الشوط الثالث.



مواضيع ذات صلة

  1. الحلبي: لتحييد الملف التربوي عن الأجندات السياسية
  2. ترامب يشيد ببوتين ويصفه بـ"الذكي".. ويعتبر هؤلاء "أغبياء جدا"!
  3. ميقاتي كلّف كلّاس مواكبة منتخب السلّة ووجّه دعوة للاتّحاد واللاعبين لزيارة السراي







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top