2022- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo قافلة “تنمية” الخيرية الكويتية الطبية والإغاثية تحط رحالها في لبنان logo رياح ناشطة.. ما جديد الطقس في لبنان؟ logo ميقاتي يزور المطران الياس عوده logo اوقفته شعبة المعلومات بالجرم المشهود.. هذا ما كان يفعله! logo "واشنطن بوست": السلطات الأميركية قلقة بسبب تزايد الأعمال الاستفزازية وغير الآمنة من قبل روسيا وإيران logo مقتل عنصرين من الحشد الشعبي العراقي في محافظة ديالى بالعراق logo المفوضية الأوروبية: يجب ألا يتم نشر مشاهد الهجوم الجبان في كوبنهاغن على شبكة الإنترنت logo السفير السوري بروسيا: لا نتفاجأ من نقل أميركا والغرب وتركيا مسلحين من "داعش" و"النصرة" من إدلب إلى أوكرانيا
تضامن الأندية الرياضية لكرة القدم في الشمال يختتم دورة الشهيد محمد خلدون عبيد..
2022-03-06 21:56:40

إختتم تضامن الأندية الرياضية لكرة القدم في الشمال دورة الشهيد محمد خلدون عبيد التي أقيمت على أرض مجمع الأحمد الرياضي في منطقة المنكوبين بحضور رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق، رئيس بلدية وادي النحلة خالد جزار ، رئيس إتحاد أبناء الشمال الحاج أحمد توفيق عبيد والأعضاء السادة الحاج زكريا حامد والدكتور زياد علوش، رئيس إتحاد الشمال الفرعي لكرة القدم هيثم نحلة والسادة الأعضاء طارق الرفاعي وإبراهيم إبراهيم وفادي عيد ، الدكتور أحمد عبيد ، الحاج فوزي بشير زريقة ، الدكتور رامز حامد وعدد كبير من الشخصيات الرياضية ومشجعي اللعبة في الشمال .


بداية الحفل كانت مع النشيد الوطني اللبناني ، من ثم تلاوة سورة الفاتحة عن روح الشهيد ، بعدها القى رئيس تضامن الأندية الرياضية لكرة القدم في الشمال الأستاذ أحمد فردوس كلمة نوه فيها بمزايا الشهيد عبيد، شاكرا” لرئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض اليمق ورئيس بلدية وادي النحلة السيد خالد جزار والمسؤول عن مجمع الأحمد الرياضي الكابتن مصطفى شمسين ولأهالي المنكوبين إهتمامهم بإنشاء هذا الصرح الرياضي الكبير الذي يمثل حاجة ملحة لأبناء المناطق الشعبية المحرومة وفي مقدمتها منطقة المنكوبين العزيزة والمناطق المجاورة ، كما شكر فردوس الأندية المشاركة على مساهمتها في إنجاح البطولة.


بعدها كانت كلمة لمسؤول مجمع الأحمد الرياضي الكابتن مصطفى شمسين شكر فيها كل من رؤساء البلديات وأهالي المنكوبين على كل ماقدموه في سبيل إقامة هذه المنشئة الرياضية التي تجمع أبناء المنطقة في بوتقة رياضية ملؤها التعاون والمحبة والإحترام ، كما شكر شمسين رئيس تضامن الأندية الرياضية لكرة القدم في الشمال الأستاذ أحمد فردوس على إهتمامه بالأطفال والناشئة وتشجيعهم على ممارسة الرياضة التي تبعدهم عن المفاسد والرزائل التي بدأت تجتاح مجمعنا بشكل كبير ، وفي الختام قدم الكابتن مصطفى شمسين بإسم مجمع الأحمد الرياضي دروعا تذكارية لكل من رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض اليمق ورئيس بلدية وادي النحلة السيد خالد جزار ورئيس إتحاد الشمال الفرعي لكرة القدم السيد هيثم نحلة ورئيس تضامن الأندية الرياضية لكرة القدم في الشمال الأستاذ أحمد فردوس وذلك لدورهم الكبير في دعم الرياضة في الشمال ، بعدها تم تسليم أكاديمية الكابتن محمد منصور كأس البطولة بالإضافة لتقديم ميداليات تذكارية تحمل صورة الشهيد لكل اللاعبين الذين شاركوا في البطولة ، من ثم أقام الأستاذ أحمد فردوس حفل غداء عن روح الشهيد في مطعم النخيل في مدينة الميناء حضره بعض المهتمين .




مواضيع ذات صلة

  1. القوال: لصون حقوق المدربين المتعاقدين مع الجامعة اللبنانية وتحصينها
  2. بيرم ترأس اجتماعا للجنة المؤشر.. هذا ما تم الاتفاق عليه بالنسبة للأجور
  3. بيروت تحتضن اليوم حدثا ثقافيا برعاية رسمية
  4. تساؤلات قانونية - سياسية حول ترشيح فايز كرم المدان بالعمالة للعدو الاسرائيلي!..









وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top