2022- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي: الأمور إيجابية “حكومياً” logo قافلة “تنمية” الخيرية الكويتية الطبية والإغاثية تحط رحالها في لبنان logo رياح ناشطة.. ما جديد الطقس في لبنان؟ logo ميقاتي يزور المطران الياس عوده logo اوقفته شعبة المعلومات بالجرم المشهود.. هذا ما كان يفعله! logo "واشنطن بوست": السلطات الأميركية قلقة بسبب تزايد الأعمال الاستفزازية وغير الآمنة من قبل روسيا وإيران logo مقتل عنصرين من الحشد الشعبي العراقي في محافظة ديالى بالعراق logo المفوضية الأوروبية: يجب ألا يتم نشر مشاهد الهجوم الجبان في كوبنهاغن على شبكة الإنترنت
بالفيديو: قتلى ومصابون.. مباراة كرة قدم تتحول إلى مأساة
2022-03-07 23:26:42

شهدت مباراة في الدوري المكسيكي لكرة القدم بين فريقي كويريتارو وأطلس، أحداث عنف دامية أسفرت عن سقوط قتلى ومصابين وفقا لتقارير صحفية.


وتوقفت المباراة التي أقيمت على ملعب “لا كوريغيدورا” معقل نادي كويريتارو، بعد أن شن جمهور أصحاب الأرض هجوما على مشجعي الضيوف.


وتحدثت تقارير إعلامية عن مقتل 17 شخصا من جراء الاشتباكات العنيفة بين الطرفين، وفقما ذكرت صحيفة “ماركا” الرياضية الإسبانية، فيما أصيب عشرات آخرون من بينهم جرحى في حالة حرجة.


ونقل المصابون إلى المستشفيات القريبة من الملعب، فيما لم تصدر حتى الآن تقارير رسمية تتعلق بالعدد الحقيقي للوفيات والإصابات.


وقال ماوريسيو كوري حاكم ولاية كويريتارو على “تويتر”: “أدين بشدة أعمال العنف التي وقعت في ملعب لا كوريغيدورا. أصدرت تعليمات لتطبيق القانون بما يترتب عليه من عواقب”.


وكانت النتيجة بين الفريقين تشير إلى تقدم أطلس بهدف دون مقابل، عندما اندلع الشجار بين الجمهور في المدرجات لينتقل لاحقا إلى خارج الملعب، وفقما ذكرت صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية.


وأعلنت رابطة الدوري المكسيكي تعليق باقي مباريات الجولة التاسعة، في حين قالت لجنة الانضباط في الاتحاد المكسيكي لكرة القدم إنها فتحت تحقيقا في الحادث.





				</div><BR><br>


<script async src=

وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top