2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
شرط واحد لكريستيانو رونالدو للانتقال إلى باريس سان جيرمان!
2022-03-09 17:27:25

كشف تقرير صحفي أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، قد وضع باريس سان جيرمان على رأس أولوياته، للانتقال إليه في حال غادر “أولد ترافورد” بنهاية الموسم الحالي.


وينتظر كريستيانو نهاية موسم 2021-2022، ومعرفة مصير مانشستر يونايتد في المشاركة بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل من أجل تأكيد رحيله عن الفريق.


وحسب تقرير جديد لموقع Football Transfers، فإن خيار العودة إلى يوفنتوس مرة أخرى هو مستبعد تماماً، بالإضافة إلى أن الانضمام إلى سبورتنغ لشبونة (وهو النادي الذي بدأ معه كريستيانو مسيرته الاحترافية)، أمر غير مرجح في الوقت الراهن.



وعليه، فإن النجم البرتغالي يغازل سان جيرمان من أجل الانضمام إليه في الموسم المقبل، وتشكيل “الثنائي الحلم”، مع غريمه الأزلي ليونيل ميسي، ورؤيتهما مع فريق واحد.


ويعيش رونالدو أزمة جديدة في مانشستر يونايتد، وتحديداً مع المدرب الألماني رالف رانجنيك، بعد استبعاده من ديربي مانشستر، الذي خسره “الشياطين الحمر” يوم الأحد 6 مارس/آذار 2022، بهدف مقابل أربعة.


وأوضح رانجنيك أن كريستيانو غاب عن تلك المباراة بداعي الإصابة، لكن تقارير بريطانية عديدة، ذكرت أن ما حدث هو استبعاد النجم البرتغالي من التشكيل الأساسي لأسباب تكتيكية.


وفور علمه بعدم مشاركته أساسياً في ديربي مانشستر، استقل كريستيانو طائرته وسافر إلى البرتغال، قبل أن يعود الثلاثاء 8 مارس/آذار 2022، للظهور في تدريبات الفريق.


وأشار موقع “فوتبول ترانسفير”، إلى أن كريستيانو سافر إلى البرتغال وفي ذهنه الصعوبات التي يواجهها فريقه في الدوري الإنكليزي الممتاز، والتي ترجِّح إنهاء الموسم في مركز لا يؤهل لدوري الأبطال.


ويحتل مانشستر يونايتد حالياً المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي برصيد 47 نقطة، متأخراً بنقطة وحيدة عن أرسنال صاحب المركز الرابع، والذي لعب 3 مباريات أقل.


 


أزمة رونالدو

ويمر كريستيانو على الصعيد الشخصي بأزمة كبيرة على صعيد الأرقام، بالإضافة إلى علاقته المتوترة أصلاً مع رانجنيك، الذي تولى تدريب مانشستر يونايتد في ديسمبر/كانون الثاني 2021.


وتوقعت الصحافة البريطانية منذ الإعلان عن التعاقد مع رانجنيك، أن كريستيانو لن يكون مناسباً لتطبيق أفكار المدرب الألماني.


ومنذ عودته في أغسطس/آب 2021، حافظ كريستيانو على سمعته باعتباره هدافاً من الطراز العالي، لكن أرقامه تراجعت في الآونة الأخيرة بشكل مخيف.


ونجح رونالدو في هز شباك المنافسين مرة وحيدة فقط خلال المباريات العشر الأخيرة، وهي إحصائية مخيبة للغاية.


وأحرز كريستيانو رونالدو هذا الموسم 15 هدفاً خلال إحدى وثلاثين مباراة في جميع البطولات، سجل 6 منها في مسابقة دوري الأبطال، مع ثلاث تمريرات حاسمة، جميعها في الدوري الإنكليزي.


وفي المجمل دافع “الدون” عن قميص مانشستر يونايتد في 322 مباراة في الحقبتين الأولى والثانية، تمكن فيها من التهديف 133 مرة، ومنح 71 تمريرة حاسمة.



مواضيع ذات صلة

  1. الكرة الأرضية مغلقة.. لا نشاطات رياضية الى أجل غير مسمى بسبب الكورونا... عزام ريفي
  2. بالصورة: ″لم يحصل على بنزين″.. رونالدو لساعات في الطابور أمام محطّة للوقود
  3. تفاصيل تكشف للمرة الأولى عن علاقة كريستيانو رونالدو وكيم كرداشيان
  4. جورجينا تفاجئ متابعيها بفيديو جريء
  5. سبعة منتخبات كبرى قد تغيب عن مونديال 2022


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top