2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
فريق AM14 يتألق في بطولة تركية من تنظيم فريق انطاليا سبورت
2022-03-11 17:26:24

شاركت أكاديمية AM14، تحت اشراف كابتن نادي طرابلس لكرة القدم أحمد مغربي، والمدرب مروان حمزة، في بطولة انطاليا التركية لكرة القدم، وقد استمرت البطولة من 23 شباط حتى 1 آذار 2022، بمشاركة فريق أكاديمية AM14 من لبنان، وفريق لاجندز من كازاخستان، وعدد من أهم الفرق التركية.


اتسمت البطولة بمستوى كروي عال، وقد تألق لاعبو فريق AM14، حيث نجحوا باحراز المركز الأول في بطولة الفئات العمرية 2012 بعد تسجيلهم فوزا غاليا على فريق غالاتا سراي بنتيجة (1-0)، وجاء الهدف عن طريق الهداف عمر جلول.


لم يكتف لاعبو فريق AM14، باحراز لقب بطولة الفئات العمرية 2012، بل كانوا متعطشين أيضاً للفوز ببطولة الفئات العمرية 2013، ونجحوا بالوصول الى المباراة النهائية ولكن لم يكن الحظ حليفهم، حيث أحرزوا المركز الثاني بعد تعرضهم للخسارة أمام فريق انطاليا سبورت في ضربات الحظ الترجيحية، بعد انهاء المباراة بوقتيها الأصلي والإضافي بنتيجة (2-2).


وباجماع الفرق والمدربين، فقد قدم لاعبو فريق AM14 مستوى كرويا رفيع المستوى، وأداء مشرفا، حيث قرر كل من فريقي انطاليا سبورت، وأرمينيا أزيربجان دعوتهم لبطولات أخرى للمشاركة فيها.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top